الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

ضبط 3.5 طن مخدر حشيش على متن مركب صيد بالسلوم

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من إحباط أكبر عملية لإدخال شحنة قدرها 3.5 طن من مخدر نبات الحشيش ، كانت قادمة من لبنان على متن مركب صيد .

وقالت مصادر أمنية بالإدارة إنه بناء على التحريات التى قام بها العقيد وائل الزهار رئيس فرع مكافحة المخدرات والرائدان إسلام مريدن وباسم حجاج، بمحاولة عصابة لبنانية وسورية تتعاون مع بعض الخارجين على القانون بمصر إدخال شحنة من مخدر الحشيش بلغت 3.5 طن على متن مركب صيد عن طريق البحر المتوسط وانزال الشحنة بالسلوم لتوزيعها فى مصر.

وأضافت المصادر إنه بمجرد عرض التحريات، أمر اللواء أحمد عمر مدير الادارة العامة لمكافحة المخدرات واللواء أحمد عبد الكريم واللواء محمد ثروت وكيلا الادارة واللواء مجدى السمرى مساعد المدير للمنطقة المركزية بالادارة باتخاذ الاجراءات القانونية والحصول على أذن من النائب العام بضبط المتهمين.

وأشارت المصادر إلى أنه فور استخراج اذن النيابة تم التنسيق مع قوات البحرية وحرس الحدود ومديرية أمن مطروح لمتابعة المركب ورصدها وضبط الشحنة المراد تهريبها.

وأوضحت المصادر إنه تم توجيه الشكر لقسم مكافحة المخدرات بمطار القاهرة الدولى للجهد الذى يقوم به لضبط المخالفين والراغبين فى تدمير الشباب المصرى بتسويق تلك المواد المخدرة.

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

إجراءات مشددة للكشف عن تعاطي المخدرات في جنوب سيناء

إجراءات مشددة للكشف عن تعاطي المخدرات في جنوب سيناء

كتب: أنوار محمد استقبل الدكتور خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء، اليوم الأحد، المستشار الدكتور حسن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *