الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

تعرف على موعد مباراة البرتغال ضد البوسنة والهرسك في تصفيات كأس الأمم الأوروبية

كتب / عبد الخالق إبراهيم

يلتقي منتخب البرتغال لكرة القدم بمضيفه البوسنة والهرسك علي ستاد بيلينو بولي، في تصفيات كأس الأمم الأوروبية المقررة العام المقبل بألمانيا.

وقد نجح المنتخب البرتغالي في التأهل رسميا لليورو بفوزه الصعب في الجولة الماضية علي نظيره السلوفاكي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

كما يبحث الإسباني روبيرتو مارتينييز المدير الفني للمنتخب البرتغالي، عن تحقيق الفوز الثامن علي التوالي في تصفيات البطولة القارية المرموقة، متسلحا بالكثير من أفضل لاعبي العالم، وفي مقدمتهم الأسطورة كريستيانو رونالدو، هداف النصر السعودي، وأحد أفضل من لمس الكرة في العالم، وأسهم رونالدو في الفوز الأخير علي سلوفاكيا بتسجيله هدفين.

كما يحتل منتخب البرتغال المركز الأول في صدارة جدول ترتيب المجموعة العاشرة من مجموعات التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2024 المقبلة برصيد 21 نقطة، محققًا العلامة الكاملة بعد فوزه في مبارياته السبع الماضية.

ومن المقرر أن تقام مباراة البوسنة ضد البرتغال، في تمام العاشرة إلا ربع من مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، على ملعب “بيلينو بولي”، وهذا ضمن منافسات الجولة الثامنة للمجموعة العاشرة من تصفيات يورو 2024 في ألمانيا،

تذاع مباراة البرتغال و البوسنة و الهرسك المقرر لها اليوم 16 أكتوبر 2023 علي مجموعة قنوات بي أن سبورت الناقل الحصري لتصفيات بطولة الأمم الأوروبية وستكون مذاعة على قناة beIN Sports HD 1.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

رحيل نيمار عن الزمالك بعد موافقة جوميز على انتقاله للنادي المصري

رحيل نيمار عن الزمالك بعد موافقة جوميز على انتقاله للنادي المصري كتبت / آلاء محفوظ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *