العالم
الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط و إصابة 3 أخرين في معارك قطاع غزة

كتب : إسلام أحمد
اعلن جيش الاحتلال الإسرائيلى مقتل ضابط برتبة مقدم ويشغل منصب قائد الكتيبة 53 وإصابة 3 آخرين بجروح خطيرة فى المعارك بقطاع غزة.
وكشف جيش الاحتلال الإسرائيلي ارتفاع عدد الجنود القتلى فى غزة منذ الثلاثاء الماضى إلى 18 قتيلا.
وأوضح متحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، إن هناك 242 محتجزا فى غزة ، مؤكدا مواصلة الجهود من أجل إعادتهم.
وكشف متحدث باسم جيش الاحتلال خلال مؤتمر صحفي، بثته قناة القاهرة الإخبارية، عن ارتفاع عدد القتلى العسكريين إلى 332 منذ 7 أكتوبر، مؤكدا أن تل أبيب تعمل على تدمير القدرات القتالية لدى حركة حماس، ومتعهدا بمواصلة العدوان على غزة وفق الخطط الموضوعة.
الكلمات المفتاحية:
منشورات ذات صلة
إعلان حالة طوارئ بسبب حريق مستمر في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية
إشادة كبير من رئيس الوزراء الباكستاني لكل من مصر وقطر والسعودية وتركيا بعد مساهماتها “العظيمة” في التوصل إلى اتفاق بين إيران والولايات المتحدة
اليوم .. وزيرة الخارجية البريطانية تصل مصر لمناقشة خطوات استعادة حق المرور في مضيق هرمز واستئناف التقدم المُحرز في خطة غزة للسلام المكونة من 20 بندًا
0%
تم نسخ رابط المقال للمشاركة!