الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

النادي الأهلي يستمر في البحث عن مهاجم محلي مميز لتدعيم صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية

كتب / عبد الخالق إبراهيم

يستمر مسئولو النادي الأهلي بالبحث عن مهاجم محلي مميز لتدعيم صفوفه أثناء فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل، فى ظل استمرار معاناة مركز رأس الحربة فى الموسم الحالي، رغم التعاقد مع الفرنسي أنتوني موديست وأيضا استعادة صلاح محسن بعد انتهاء إعارته إلى سيراميكا، بخلاف إيقاف محمود كهربا في بطولة الدوري لمدة ست مباريات.

كما يرغب الأهلي فى التعاقد مع مهاجم محلي مميز يكون قادراً على تقديم الإضافة لهجوم الفريق الأحمر، وجار البحث عن أكثر من رأس حربة يلعب داخل مصر أو خارجها، وذلك في ظل رغبته في حل تلك الأزمة، لاسيما مع عدم وجود أماكن شاغرة في قائمة اللاعبين الأجانب للتعاقد مع لاعب أجنبي جديد لتدعيم الخط الأمامي.

كما لم يستقر مسئولو النادي الأهلي على لاعب بعينه لتدعيم خط الهجوم، ولكن جاري يوجد أكثر من اسم مرشح لتدعيم صفوف الفريق الأحمر مثل بلال مظهر لاعب باناثينايكوس اليوناني وأحمد أمين قفة مهاجم إنبي وأحمد عاطف مهاجم فيوتشر، وغيرهم من اللاعبين المميزين.

وقد تعاقد الأهلي قبل بداية الموسم مع الفرنسي أنتوني موديست في صفقة انتقال حر، حيث أثارت الصفقة جدلا وذلك بسبب عمر اللاعب الذي تخطى 35 عاما، خاصة أن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، طلب التعاقد مع مهاجم أجنبي منذ الموسم الماضي.

موديست لعب منذ بداية الموسم 4 مباريات بشكل أساسي، و3 مباريات بديلا، لم يسجل سوى هدف وحيد لينال انتقادات واسعة من جماهير الاهلى ، كما يرغب المدرب السويسري في البحث عن مهاجم جديد للتعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لإنقاذ موسم المارد الأحمر لاسيما بعد خسارة بطولتين حتى الان بالخروج من دورى السوبر الافريقى من نصف النهائي لصالح صن داونز بطل جنوب أفريقيا بجانب خسارة لقب كأس السوبر الافريقى لصالح إتحاد العاصمة الجزائري.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

لا تفوتك 7 أخبار رياضية اليوم

لا تفوتك 7 أخبار رياضية اليوم كتبت / آلاء محفوظ شهد اليوم الأربعاء 18 – …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *