الجمعة ١٨ أكتوبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

يوفنتوس يعود لهدفه القديم في ريال مدريد

متابعة عمرو الديب

كشفت تقارير إعلامية إيطالية مساء أمس  عودة نادي يوفنتوس الإيطالي للتفكير في التعاقد مع الظهير الأيمن البرازيلي دانيلو لويز دا سيلفا، مدافع ريال مدريد الإسباني الصيف المقبل.

وقال موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي إن يوفنتوس أبدى اهتمامًا بضم دانيلو في عام 2011 عندما كان لاعبًا في صفوف سانتوس البرازيلي، وفي ذلك الصيف انتقل من سانتوس إلى بورتو البرتغالي مقابل 11.5 مليون يورو.

ويعتقد المدير التنفيذي لنادي يوفنتوس الإيطالي جوسيبي ماروتا، أن دانيلو بات يملك الخبرة الدولية والأوروبية الآن، وقادر على التألق من جديد مع يوفنتوس.

ويأمل يوفنتوس في العثور على البديل المناسب في مركز الظهير الأيمن للفريق والذي يشغله حاليًا البرازيلي دانييل ألفيس، والسويسري ليشتنشتاينر.

ومع الانتقادات التي يتلقاها البرازيلي دانيلو مع ريال مدريد في الموسم الحالي يفكر اللاعب في الرحيل، لكن العقبة الوحيدة أمام يوفنتوس هي أن ريال مدريد لن يقبل بأقل من 25 مليون يورو للتخلي عن لاعبه البرازيلي الصيف المقبل.

يذكر ان التقارير أشارت أيضًا إلى اهتمام ليفربول الإنجليزي باللاعب البرازيلي دانيلو، والذي يمكنه اللعب في خط الوسط في الفريق الإنجليزي.

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

ليفاندوفسكي ينتقد زملاءه بعد الخسارة أمام البرتغال: "لست لاعب خط وسط"

ليفاندوفسكي ينتقد زملاءه بعد الخسارة أمام البرتغال: “لست لاعب خط وسط”

كتب: حامد المعداوي حقق المنتخب البرتغالي فوزًا مثيرًا على نظيره البولندي بثلاثة أهداف مقابل هدف، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *