الجمعة ١٨ أكتوبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

نجم جديد ينقلب على فينجر في أرسنال

متابعة عمرو الديب

.. انضم لاعب الوسط الدولي الإنجليزي أليكس أوكسليد تشامبرلين، لقائمة الراغبين في ترك أرسنال بعد نهاية الموسم، في ظل النتائج السلبية التي يحققها الفريق اللندني مؤخرا.

ويجاهد المدرب الفرنسي آرسين فينجر للحفاظ على وحدة فريقه وهدوئه في غرفة تغيير الملابس عقب الخروج المدوي من مسابقة دوري أبطال أوروبا بخسارته أمام بايرن ميونيخ في مجموعة مباراتي الذهاب والعودة 10-2.

وذكرت صحيفة “ذا صن” أن عددا من اللاعبين في أرسنال أبدوا استياءهم من استراتيجيات المدرب الفرنسي على أرض الملعب وأساليبه التدريبية، في وقت يواجه فيه فينجر ثورة عارمة من قبل الجمهور لترك منصبه.

وأضافت “ذا صن” أن تشامبرلين لا ينوي تمديد عقده الذي ينتهي صيف العام المقبل، علما بأن قطبي مدينة مانشستر مهتمان بالحصول على خدماته.

وانضم تشامبرلين (23 عاما) إلى التشيلي أليكسيس سانشيز الذي لا يريد البقاء في أرسنال بعد الموسم الحالي، بعد خلافات مع المدرب وزملائه اللاعبين، ما أدى لجلوسه بديلا في المباراة الأخيرة بالدوري أمام ليفربول التي انتهت بفوز الأخير (1-3).

إلى جانب ذلك، وصلت الشكوك بشأن قدرة فينجر على مجاراة الفرق الأوروبية الكبيرة إلى إدارة النادي، ونقلت الصحيفة ذاتها عن مصدر في أرسنال قوله: “يملك فرصة 50% حاليا، لا أعتقد أن آرسين توقع الخسارة المهينة بهذه الطريقة على ملعب الإمارات”.

وأضاف: “أرسنال فريقه وهو يريد إعادة الأمور إلى نصابها، لكن أحدا لا يعلم ما إذا كان يستطيع مواصلة عمله بعد انتهاء الموسم أم لا”.

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

ليفاندوفسكي ينتقد زملاءه بعد الخسارة أمام البرتغال: "لست لاعب خط وسط"

ليفاندوفسكي ينتقد زملاءه بعد الخسارة أمام البرتغال: “لست لاعب خط وسط”

كتب: حامد المعداوي حقق المنتخب البرتغالي فوزًا مثيرًا على نظيره البولندي بثلاثة أهداف مقابل هدف، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *