العالم
محافظة الدقهلية.. إحالة مدير مدرسة و2 آخرين للشئون القانونية بسبب “الملوخية”

كتب/ عبد الخالق إبراهيم
قرر اللواء دكتور محمود ضياء الدين، رئيس مركز ومدينة ميت غمر، بمحافظة الدقهلية، إحالة مدير مدرسة و2 من الإداريات للتحقيق بالشؤون القانونية، وذلك لعدم انضباط الإشراف وعدم الانضباط فى العمل.
جاء ذلك أثناء الجولة المفاجأة التى أجراها رئيس المركز، اليوم الخميس، للاطمئنان على سير العملية التعليمية، ومتابعة الاستعدادات داخل اللجان الانتخابية المعدة كمقرات للانتخابات الرئاسية المقبلة، برفقته أحمد حجازى، نائب رئيس مركز ومدينة ميت غمر.
وأثناء مرور رئيس المركز على أحد المدارس، تبين وجود كمية من "الملوخية" على المكتب بجوار الموظفين، وتقرر إحالتهم للتحقيق، وكلف إدارة التفتيش والمتابعة بمتابعة المدرسة، وتلافى أى ملاحظات وجدت أثناء الزيارة.
الكلمات المفتاحية:
منشورات ذات صلة
إعلان حالة طوارئ بسبب حريق مستمر في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية
إشادة كبير من رئيس الوزراء الباكستاني لكل من مصر وقطر والسعودية وتركيا بعد مساهماتها “العظيمة” في التوصل إلى اتفاق بين إيران والولايات المتحدة
اليوم .. وزيرة الخارجية البريطانية تصل مصر لمناقشة خطوات استعادة حق المرور في مضيق هرمز واستئناف التقدم المُحرز في خطة غزة للسلام المكونة من 20 بندًا
0%
تم نسخ رابط المقال للمشاركة!