العالم
متظاهر يطلق النار على نفسه أمام القنصلية الإسرائيلية بـ مدينة “أتلانتا”

كتب / أحمد الكيلاني
أطلق أحد المتظاهرين النار على نفسه، أمام القنصلية الإسرائيلية في مدينة أتلانتا عاصمة ولاية جورجيا الأمريكية.
وقد نقل موقع "i24" أن السلطات المحلية ذكرت أن المتظاهر أصيب بجروح بالغة بعد أن أضرم النار في نفسه أمام القنصلية الإسرائيلة بأتلانتا.
وقد رجح رئيس شرطة أتلانتا، دارن شيرباوم، في مؤتمر صحفي، أن يكون ذلك "عملا متطرفا من الاحتجاج السياسي".
وقال: أن العلم الفلسطيني كان في مكان الواقعة.
وكشف رئيس الإطفاء في أتلانتا، رودريك سميث، التفاصيل قائلًا عند منتصف نهار الجمعة "لاحظ حارس أمن شخصًا حاول إضرام النار في نفسه" خارج مبنى القنصلية، وأثناء محاولة منعه، أصيب حارس الأمن بحروق.
وأضاف أن الحارس والمتظاهر نُقلا إلى المستشفى، قائلا: أن حالة الأخير "حرجة".
الكلمات المفتاحية:
منشورات ذات صلة
إعلان حالة طوارئ بسبب حريق مستمر في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية
إشادة كبير من رئيس الوزراء الباكستاني لكل من مصر وقطر والسعودية وتركيا بعد مساهماتها “العظيمة” في التوصل إلى اتفاق بين إيران والولايات المتحدة
اليوم .. وزيرة الخارجية البريطانية تصل مصر لمناقشة خطوات استعادة حق المرور في مضيق هرمز واستئناف التقدم المُحرز في خطة غزة للسلام المكونة من 20 بندًا
0%
تم نسخ رابط المقال للمشاركة!