الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

صدام ناري اليوم يجمع فريقي الشباب ضد النصر في ربع نهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين

كتب / أحمد بلبل فتحي

صدام ناري اليوم، يجمع بين فريقي الشباب ضد النصر، وهذا ضمن منافسات ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب».

كما تقام مباراة الشباب ضد النصر اليوم في كأس خادم الحرمين الشريفين، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بقيادة الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو والمدرب البرتغالي الآخر لويس كاسترو، مباراة اليوم أمام الشباب في ربع نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وهو عينه على الفوز وخطف بطاقة العبور والتأهل إلى نصف نهائي كأس الملك.

وقد خطف فريق النصر بطاقة العبور إلى ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الفوز الصعب على فريق الاتفاق بهدف نظيف، جاء في الوقت الإضافي عن طريق النجم الدولي السنغالي ساديو ماني.

كما انتزع فريق الشباب بطاقة العبور إلى ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الفوز المثير على فريق الفتح بهدفين مقابل هدف، ليضرب موعد ناري مع فريق النصر في ربع النهائي.

ومن المتوقع أن يخوض المدرب البرتغالي المخضرم لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر، مباراة اليوم أمام الشباب بتشكيل مدجج بنجوم «العالمي»، وهذا من أجل الفوز وخطف بطاقة المربع الذهبي.

كما يفتقد فريق النصر في مباراة اليوم أمام الشباب، لخدمات المهاجم البرازيلي المخضرم أندرسون تاليسكا، وهذا بعد تعرضه للطرد في مباراة دور الـ16 أمام فريق الاتفاق.

وسيكون تشكيل النصر المتوقع ضد الشباب على النحو التاليفي حراسة المرمى: نواف العقيدي.

في خط الدفاع: أليكس تيليس – إمريك لابورت – علي لاجمي – سلطان الغنام.

في خط الوسط: سيكو فوفانا – مارسيلو بروزوفيتش.

في خط الوسط الهجومي: ساديو ماني – أوتافيو – عبد الرحمن الغريب.

في خط الهجوم: كريستيانو رونالدو.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

رحيل نيمار عن الزمالك بعد موافقة جوميز على انتقاله للنادي المصري

رحيل نيمار عن الزمالك بعد موافقة جوميز على انتقاله للنادي المصري كتبت / آلاء محفوظ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *