العالم
جيش الاحتلال يعلن إصابة 29 جنديا ومصرع واحد بـ “غزة” في 24 ساعة

كتب / أحمد بلبل فتحي
قام جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، بالإعلان عن إصابة 29 جنديا في معارك قطاع غزة خلال الساعات الـ24 الماضية.
كما أعلن جيش الاحتلال، منذ قليل، عن مقتل ضابط في لواء جفعاتي برتبه رائد بمعارك جنوبي غزة وبهذا يرتفع عدد قتلي الجيش الإسرائيلي منذ بداية العملية البرية في غزة إلى 134 جندي.
وعلى جانب آخر، ذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي، قام بتفجير 56 مبنى صباح اليوم في أطراف حي الشجاعية بقطاع غزة، حيث دارت اشتباكات عنيفة الأسابيع الأخيرة قد أدت إلى مقتل العشرات من جنوده.
كما اعتبرت صحف دولية أن الاحتلال يدفع أهالي غزة إلى الموت الجماعي بطريقة أخرى غير قصفهم وإبادتهم بالقنابل المحرمة دوليًا.
وقد نقلت صحف كثيرة عن تحذيرات المنظمات الدولية من استهداف الاحتلال لكل المرافق والأعيان المدنية في غزة.
الكلمات المفتاحية:
منشورات ذات صلة
إعلان حالة طوارئ بسبب حريق مستمر في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية
إشادة كبير من رئيس الوزراء الباكستاني لكل من مصر وقطر والسعودية وتركيا بعد مساهماتها “العظيمة” في التوصل إلى اتفاق بين إيران والولايات المتحدة
اليوم .. وزيرة الخارجية البريطانية تصل مصر لمناقشة خطوات استعادة حق المرور في مضيق هرمز واستئناف التقدم المُحرز في خطة غزة للسلام المكونة من 20 بندًا
0%
تم نسخ رابط المقال للمشاركة!