الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

ميهوب كوليبالي ليس صفقة فاشلة للأهلي

متابعة عمرو الديب

.. رفض علاء ميهوب، رئيس لجنة الإحصاء والتحليل بالنادي الأهلي المصري، إدعاءات البعض بأن صفقة الإيفواري سليماني كوليبالي مهاجم الفريق الأحمر فاشلة، وأنه سيرحل سريعاً في الصيف المقبل.

وقال ميهوب في تصريحات خاصة إنه يؤيد وجهة نظر حسام البدري المدير الفني للأهلي في عدم إشراك كوليبالي لأنه لم يتأقلم مع أجواء الكرة المصرية والفريق، ويحتاج لبعض الوقت، وهذا أمر حدث مع لاعبين عديدين في الدوريات الأوروبية أبرزهم رمضان صبحي، التي كانت مشاركاته محدودة مع ستوك سيتي الإنجليزي ثم حصل على الفرصة.

وأشار إلى أن كوليبالي مهاجم جيد وسيحصل على الفرصة لتقديم كل ما لديه وإظهار المقومات التي يملكها، وأنه تم التعاقد معه على أساسها متمنياً له التوفيق.

وأوضح أن إدارة الأهلي لم تطلب منه الابتعاد عن العمل الإعلامي والتفرغ لرئاسة لجنة التحليل والإحصاء، مؤكداً أن هذه الأنباء مفبركة وغير صحيحة بالمرة، وأن اجتماعه مع المهندس محمود طاهر رئيس النادي شهد تركيزاً على بعض الجوانب لتطوير العمل في المرحلة القادمة.

وأبدى ميهوب سعادته بالعمل مع أعضاء اللجنة هشام حنفي وحمدي أبو راضي وناجي خليل، موضحاً أن ثمار عمل اللجنة سيظهر على المدى البعيد لاختيار لاعبين وتقييمهم وترشيحهم للفريق سواء من داخل قطاع الناشئين أو خارجه.

وأوضح أن الأهلي يحتاج مدافع سوبر في الموسم المقبل، مؤكداً أن الفريق لديه استقرار فني وحالة من الثبات مع حسام البدري الذي يقدم مستويات طيبة.

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

رحيل نيمار عن الزمالك بعد موافقة جوميز على انتقاله للنادي المصري

رحيل نيمار عن الزمالك بعد موافقة جوميز على انتقاله للنادي المصري كتبت / آلاء محفوظ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *