السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

رئيس الوزراء العراقي: الحكومة ماضية بإنهاء وجود التحالف الدولي في العراق

ككتب / عبد الخالق إبراهيم

أعلن رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، أن الحكومة العراقية ماضية باتجاه إنهاء وجود التحالف الدولي في العراق.

وقال رئيس الوزراء العراقي: في مؤتمر صحفي مع نظيرة الأسباني بيدرو سانشيز، أن الحكومة العراقية ترفض الاعتداءات على البعثات الدبلوماسية في العراق.

وقد أعلنت مليشيات مسلحة في العراق تبنيها قصف القاعدة الأمريكية وكان ذلك قرب مطار أربيل شمال العراق بالطيران المسيّر، مؤكدة استمرارها في دك معاقل العدو .

وبحسب البيان؛ فإن ذلك الهجوم يأتي استمرارًا لنهج في المقاونة الإسلامية في قتال القوات الأمريكية في العراق والمنطقة، وأيضا ردّاً على مجازر الكيان الصهيوني بحق أهلنا في غزة.

وقد أعلنت المليشيات المسلحة في العراق والتي تسمي نفسها “المقاومة الإسلامية”، الثلاثاء الماضي، أنها شنت هجوما على قاعدة الشدادي الأمريكية في سوريا برشقة صاروخية.

وذكرت المليشيات المسلحة في بيان “استمرارًا بنهجنا في مقاومة قوات الاحتلال الأمريكي في العراق والمنطقة، وردّاً على مجازر الاحتلال الإسرائيلي بحق أهلنا في غزة، هاجم مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق، قاعدة الاحتلال في الشدادي السورية برشقة صاروخية ، أصابت أهدافها، وتؤكد المقاومة الإسلامية استمرارها في دك معاقل العدو”.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

الجيش الإسرائيلي يعلن استهداف مواقع لحزب الله في لبنان ويعتمد خططاً للجبهة الشمالية

الجيش الإسرائيلي يعلن استهداف مواقع لحزب الله في لبنان ويعتمد خططاً للجبهة الشمالية

كتبت: تغريد نظيف أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الخميس، عن شن ضربات على أهداف تابعة لجماعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *