العالم
جيش الاحتلال يعترف بإصابة 31 جنديا منهم 5 بحالة حرجة خلال الساعات الأخيرة

كتب / محمد أبو يوسف
يعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي بإصابة 31 جنديا، منهم 5 بحالة حرجة في الساعات 24 الأخيرة.
وقال وزير دفاع الاحتلال، إن الفترة المقبلة ستشهد عمليات من نوع مختلف في قطاع غزة، مؤكدا أن قواته ستبقى على الأرض في غزة لفترة من الوقت حتى تحقيق أهدافها، بحسب تعبيره.
وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، بظهور أعراض "صدمة المعركة" على 1600 جندي إسرائيلي منذ بدء العملية البرية في قطاع غزة.
في غضون ذلك، أعلنت فصائل فلسطينية، استهداف تجمعات لآليات وجنود الاحتلال بقذائف الهاون، جنوب شرق مدينة خان يونس.
منشورات ذات صلة
إعلان حالة طوارئ بسبب حريق مستمر في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية
إشادة كبير من رئيس الوزراء الباكستاني لكل من مصر وقطر والسعودية وتركيا بعد مساهماتها “العظيمة” في التوصل إلى اتفاق بين إيران والولايات المتحدة
اليوم .. وزيرة الخارجية البريطانية تصل مصر لمناقشة خطوات استعادة حق المرور في مضيق هرمز واستئناف التقدم المُحرز في خطة غزة للسلام المكونة من 20 بندًا
0%
تم نسخ رابط المقال للمشاركة!