الإثنين ١٦ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

الأرصاد تحذر المواطنين من طقس الأيام المقبلة.. اعرف التفاصيل

كتب / أحمد فؤاد

تمر مصر حاليا بتغيرات في حالة الطقس وأيضا انخفاض شديد في درجات الحرارة، فقد حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من طقس اليوم 4 يناير 2024 وذلك نتيجة فرص تساقط الأمطار على المحافظات الساحلية وشمال الوجه البحري

وقد حذرت خرائط الطقس من سيطرة السحب المنخفضة والممطرة على شمال البلاد، الأمر الذي يساعد على سقوط الأمطار المتوسطة والتي قد تغزر أحيانا.

كما تتأثر البلاد اليوم الخميس 4 يناير 2024 بـ 3 ظواهر جوية، ويصبح طقس مائل للدفء نهارا، على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، دافئ على جنوب سيناء وجنوب الصعيد

وقد حذرت الأرصاد الجوية من برودة الطقس ليلا على جميع الأنحاء، ويكون شديدة البرودة على شمال سيناء والمناطق الصحراوية والمكشوفة.

كما أعلنت خرائط الطقس اليوم تكون الشبورة المائية كثيفة صباحا تتكون على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد قد تصل إلى حد الضباب على بعض المناطق.

وقد نصح خبراء الأرصاد الجوية بتهدئة السرعة وتشغيل الكشافات، وفتح زجاج السيارة بدرجة لمنع تكثف الماء بداخلها، وأيضا ترك مسافات آمنة بين السيارات، واستعمال مساحات المطر بصورة مستمرة، واستخدم آلة التنبيه على فترات متقطعة حتى تشعر الغير بوجودك، وعدم التوقف في منطقة الشبورة.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

تغيرات مفاجأة فى حالة الطقس غدا وأمطار بعدة مناطق والعظمى بالقاهرة 35 درجة

تغيرات مفاجأة فى حالة الطقس غدا وأمطار بعدة مناطق والعظمى بالقاهرة 35 درجة كتبت / …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *