الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

أمن سوهاج يقبض على عصابة المخدرات بـ “سوهاج”.. بحوزتهم 15 كيلو هيروين

كتب / أحمد فؤاد

بالتعاون مع ضباط مكافحة المخدرات بمديرية أمن سوهاج،تمكن ضباط مركز شرطة أخميم من إلقاء القبض على 3 أشخاص؛ وذلك إثر اتهامهم بالاتجار في المواد المخدرة المُختلفة، وخاصة مادة الهيروين المُخدر وقد اتخذوا من دائرة مركز أخميم شرق محافظة سوهاج، مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

تفاصيل الواقعة
كما تعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أخميم يذكر ورود إشارة من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمديرية أمن سوهاج، مفاده ورود معلومات باتجار كل من:”ي. خ. م- 24 عامًا- عاطل، والمدعو ع. ك. أ- 38 عاما- عاطل، والمدعو م. م. أ- عاطل”، في المواد المخدرة المختلفة.

وبعد إثبات التحريات صحة المعلومات الواردة وبتشديد الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم ضبط المتهمين وبحوزة الأول 750 جرامًا من مخدر الهيروين، وهاتف محمول، وميزان حساس، ومبلغ مالي 270 جنيها، ودراجة بخارية دون لوحات معدنية، وبحوزة الثاني والثالث 750 جرامًا من مادة الهيروين المخدرة، ومبلغ 510 جنيهات، وسلاحين أبيضين، وهاتفين محمول، وميزان حساس.

وبمواجهتهم اقروا بحيازتهم المضبوطات من أجل الاتجار، والميزان الحساس لوزن مادة الهيروين المُخدرة، والهواتف المحمولة خاصة بهم ويتم استخدامها في الاتصال بعملاءهم من مدمني المواد المخدرة المختلفة.

حرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

 السيطرة على حريق مخزن شركة ملابس عالمية في القاهرة

 السيطرة على حريق مخزن شركة ملابس عالمية في القاهرة كتب / حامد المعداوي تمكنت الأجهزة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *