الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

النيابة: تتحفظ علي سائق وسيارته في واقعة دهسه لـ 3 فتيات بطريق مصرالجديدة

كتبت / إيمان النجار

أمرت نيابة مصر الجديدة بالتحفظ علي سائق وسيارته في واقعة دهسه لـ3 فتيات بطريق ميدان الجامع في مصرالجديدة وتم تفريغ كاميرات المراقبة، لمواجهة المتهم وكشف تفاصيل الواقعة

وطلبت النيابة الاستعلام عن حالة المصابات تمهيدا للاستماع لأقوالهن، وجاء في التقرير الطبي المبدئي للفتيات أنهن مصابات بنزيف في المخ، وكسور متفرقة بالجسم.

وتواصل النيابة الاستماع لأقوال شهود العيان في الواقعة للوقوف على أسبابه وملابساته واستكمال التحقيقات، فقد أكد شهود العيان أن السائق كان يسير بسرعة جنونية وهذا أدى إلى فقد السيطرة على السيارة بعد مرور الفتيات أمامه مما ادي الي وقوع الحادث ودهسهن، وفر السائق هاربًا من موقع الحادث.
البداية كانت عندما وقع حادث مأساوي شهده محيط ميدان الجامع في مصر الجديدة بـ القاهرة تسبب في انتشار حالة من الرعب، أمس الإثنين، دهست سيارة ملاكي يقودها شاب حسب شهود عيان، 3 فتيات لدى عبورهن الطريق ولاذ بالفرار قبل تحديد هويته من قبل الشرطة التي ضبطته ، وذكرت أجهزة الأمن التي انتقلت إلى مكان الواقعة لإجراء التحريات اللازمة، بأن الحالة الصحية للمجني عليهن حالت دون سماع أقوالهن.

وبعد تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بموقع الحادث تم تحديد السيارة مرتكبة الحادث وضبط قائدها وتحررمحضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

 السيطرة على حريق مخزن شركة ملابس عالمية في القاهرة

 السيطرة على حريق مخزن شركة ملابس عالمية في القاهرة كتب / حامد المعداوي تمكنت الأجهزة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *