الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

القبض علي تشكيل عصابي تخصص في النصب علي الشباب من اجل تسفيرهم للخارج

إستطاعت إدارة مباحث الأموال العامة بوسط وشرق الدلتا، من القبض علي تشكيل عصابي، يتراسة  أمين شرطة مفصول عن العمل، بعد تخصّصهم  في النصب على الشباب الذين يريدون في السفر الي الخارج  ويتم تسفيرهم بطرق مزوّره، بالإتفاق مع آخرين بالمطارات.

حيث كانت قد توافرت معلومات، الي الإدارة العامة لشرق الدلتا، عن تشكيل عدد من الأشخاص، بتكوين تشكيل عصابي، لتسفير الشباب والراغبين في السفر إلى دول أوروبية، بتزوير الأوراق مستخدمين جوازات سفر لأشخاص سافروا بالفعل، وتم الاتفاق معهم، إلى جانب اتفاق مع عاملين بالمطارات على تسهيل اجراءات السفر.

وأسفرت تحريات المقدم محمد طلال مفتش مباحث الأموال العامة بوسط وشرق الدلتا، عن وجود أمين شرطة مفصول و3 آخرين بتكوين تشكيل عصابي لتسفير الشباب الراغب في العمل في دول أوروبا بأوارق مزورة.

وتقنين الإجراءات من المقدمين محمود سامي، وسامح قيشار وكيلا مباحث الأموال العامة بوسط وشرق الدلتا، طلبا تكثيف التحريات عن المتهمين وضبطهم متلبسين بالنصب، واستلام أموال من الضحايا، وبالفعل اتفاق المتهمين مع بعض الأشخاص لتسفيرهم إلى أوروبا، بعد مقابلة في شارع البحر بدائرة قسم أول طنطا وتم إعداد كمين للمتهمين، وألقي القبض عليهم، وعثر بحوزتهم على ختم مطار برج العرب بكود سابق.

واعترف المتهمين بسفر عدد كبير من الشباب مستخدمين خاتم ” وصول ” بكود سابق خاص بمطار برج العرب بالإسكندرية، وأحيل المتهمين للنيابة، والتي قررت حبسهم على ذمة التحقيق.

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

للمرة الثانية.. محافظ القليوبية يكرم عددا من الأسر الفلسطينية

للمرة الثانية.. محافظ القليوبية يكرم عددا من الأسر الفلسطينية

كتبت/ هاجر الديب شارك المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية اليوم في احتفالية تكريمية نظمتها مديرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *