الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

إجراء عاجل من الحكومة مع اقتراب شهر رمضان

كتب / عبد الخالق إبراهيم

تبذل الحكومة جهودا كبيرة على جميع المستويات قبل شهر رمضان للتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين وأيضا خفض أسعار السلع الأساسية، كما أوضحت وزارة التموين والتجارة الداخلية أنه سيتم طرح كوبونات بفئات مختلفة وطرحها للشراء من جانب المواطنين أو أي جهات ترغب في ذلك لتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجا من أجل شراء المستلزمات الغذائية من المجمعات الاستهلاكية ومنافذ مشروع جمعيتي.

كربونات للأكثر احتياجا
وقد علق أحمد كمال معاون وزير التموين والتجارة الداخلية لشئون المشروعات والإعلان، أن فئات الكوبونات التي سوف تطرحها الوزارة هي 50 و100 و150 و200 و250 و300 جنيه وهذا من أجل شراء مستلزمات شهر رمضان إلى جانب المعارض التي سوف تدشنها وزارة التموين والتجارة الداخلية.

وذكر معاون وزير التموين والتجارة الداخلية لشئون المشروعات والإعلان أن وزارة التموين أوشكت على الانتهاء من الاستعداد لإطلاق معرض أهلا رمضان، مشيرا إلى أننا نسعى إلى تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، في ظل ارتفاع أسعار جميع السلع الغذائية.

واكد أنه من المقرر أن يفتتح رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي معرض أهلا رمضان في منتصف الشهر الحالي ويستمر لمدة شهر حيث سيتم إنشاء معرض رئيسي في كل محافظة وبحد أدنى 3 معارض إضافية وأيضا الشوادر والسيارات المتنقلة التي تحرص الوزارة على تدعميها بكل السلع الغذائية الرئيسية التي يحتاج إليها المواطنون في شهر رمضان المقبل

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

محافظ الغربية يكرم بطل رفع الأثقال البارالمبية بعد فوزه بذهبية باريس 2024

محافظ الغربية يكرم بطل رفع الأثقال البارالمبية بعد فوزه بذهبية باريس 2024

كتبت: سماح علي حامد استقبل اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، اليوم البطل محمد المنياوي، الحاصل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *