السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

“عذرا وبدون زعل”

كتب/عادل أبوصيرة
– من منطلق التفكير خارج الصندوق والبعد عن الفكر الكلاسيكي أليكم أحبائي هذا المقترح الاقتصادي الذي يعود بفوائد جمه علي مصر والمصريين.
– حيث المقترح ببساطه متناهيه يتلخص بالاستغناء عن مجلس النواب المصري مؤقتاً لمدة دوره واحدة (4سنوات)لنا تجربه سابقه(2012 – 2014 ،علي ان نقوم بأستثمار مرتباتهم ومخصصاتهم وبدلاتهم ومكافأتهم في شراء الابقار والجاموس أبـقـاروجاموس.
– ان عدد أعضاء مجلس النواب يبلغ596عضو، و أن مرتب الواحد منهم يصل لـــ 50000,وأن متوسط سعر البقرة الواحدة هو 20000 جنيه في المتوسط .يعني النائب = بقرتين ونصف بالشهر!
– يعني في الشهر الواحدنقدر نشتري 1500 بقرة .وفي خلال سنة واحدة يصبح لدينا حوالي60000بقرة ، تنتج 1200000 لترلبن يوميا” على اعتبار أن البقرة تنتج 20 لترلبن يوميا”، و لدورة واحدة (4سنوات) فقط سيصبح لدينا 24000000بقرة ، وهو ما يعادل انتاج الدينمارك وهولندا والدول المصدرة لمنتجات الالبان .
– اما بالنسبة لتكلفة أعلاف البقر وحظائرها وخدمتها ، فإن تكلفة موائد طعام النواب والوزراء لثلاث وجبات تكفي لعلف الأبقاروأن تكلفة السفروالإنتقالات والحراسات والعلاوات التي يوفرها المجلس لهم كفيلة ” بتغطية بقية نفقات البقر ” .
– وعلاوة ان هذه الابقارستتكاثروستصبح مصرفي فترة وجيزة من الدول المنافسه في إنتاج اللبن بمشتقاته ، وإذا أردنا تلقيح هذه الأبقار وتكاثرها بسلالات أجود فممكن استبدال مرتبات النواب ورئيسهم,وممكن بعض الوزراء ايضا بثيران درجة أولى لتلقيح هذه الأبقار!
– الله عليكم أليست الأبقار أفضل و أنفع للشعب المصري المظلوم من مجلس النواب الذي يمرِّر قوانين الحكومة على ظهور الشعب المصري وكذلك ألاحزاب الكارتونيه االفاشلة ،وبقية المجالس الاخري التي لايعلم عددها الا الله و التي استنزفت وسرقت أموال الشعب!!!!!!

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

خراب فلسطين

اعتذار ومحبة إلى فلسطين.. للكاتبة نجمة عمر علي

بقلم: نجمة عمر علي بالنيابة عن شعبي وبالنيابة عن تراب وطني، أعتذر منك يا فلسطين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *