الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

بسبب الخلافات.. أول ظهور لـ 4 أشقاء المتهمين بقتل جارهم بـ “أوسيم”

كتبت / تغريد نظيف

قررت محكمة جنايات الجيزة، تأجيل أولى جلسات محاكمة 4 أشقاء لاتهامهم بإنهاء حياة شخص لخلافات سابقة بينهم في منطقة أوسيم، لجلسة 24 فبراير.

وقد كانت النيابة العامة أحالت المتهمين بقتل شاب في أوسيم بمحافظة الجيزة إلى المحاكمة الجنائية، لاتهامهم في القضية رقم 1276 لسنة 2023 جنح مركز أوسيم، والمعروفة بـ “مشاجرة أوسيم”.

كما اتهمت النيابة العامة كلا من إبراهيم عبد الرازق، 32 عاما، عامل، وأحمد عبد الرازق، ومصطفى عبد الرازق، ووالدهم، بأنهم في 23 يناير 2023 بدائرة مركز شرطة أوسيم بالجيزة، قتلوا عمدا المجني عليه محمد غريب زكي سيد مع سبق الإصرار والترصد فقد بيتوا النية وعقدوا العزم على إزهاق روحه بتحريض من والدهم المتهم الرابع، والذي خلق فكرة الخلاص منه لخلافات سابقة بينهما.

كما ذكرت النيابة العامة في أمر إحالة المتهمين في قضية أوسيم، إن المتهم الرابع اشترك مع المتهمين الثلاثة في ارتكاب الجريمة بطريق التحريض بأن بيت النية وعقد العزم على قتل المجني عليه محمد غريب، فخلق فكرة قتله، وهذا على أثر خلافات سابقة بينهما، وحث أبناءه على إزهاق روحه.

كما أدلى شقيق المجني عليه في مشاجرة أوسيم خلال التحقيقات بأقواله، حيث قرر نشوب مشاجرة بينهم وبين الطرف الثاني بسبب «جحش» ترك أرضهم وذهب إلى أرض الطرف الثاني، وقاموا بالتشاجر معهم ونشبت مشادة كلامية بسبب ذلك، وتم إنهاء الخلاف في حينها بعد مشادات كلامية.

وذكر شقيق المجني عليه في جريمة أوسيم: “وفي يوم الواقعة كنت جالسا برفقة أشقائي وصعدت إلى المنزل وسمعت أصوات مشاجرة في الشارع، وعندما خرجت وجدت المتهم إبراهيم يمسك في يده بـ حديدة وأحمد أخوه معاه ماسورة ومصطفى أخوهم عصايا وعمالين يضربوا في إخواتي محمد وزكي، ولما جيت أقولهم ارجعوا ضربوني في راسي”.

وأكمل شقيق المجني عليه في مشاجرة أوسيم: “إحنا بيننا وبينهم علاقة قرابة ومفيش أي خلافات غير اللي حصلت بسبب الجحش، وأنا لما سمعت صوت الزعيق جامد ونزلت لقيت المتهمين بيضربوا إخواتي وحاولت أتدخل لكن ضربوني، وإبراهيم فضل يضرب محمد أخويا على راسه بالحديدة، وبعدها عوروني، ومحمد خلص روحنا شيلناه وروحنا بيه المستشفى”.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

 السيطرة على حريق مخزن شركة ملابس عالمية في القاهرة

 السيطرة على حريق مخزن شركة ملابس عالمية في القاهرة كتب / حامد المعداوي تمكنت الأجهزة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *