الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

تدخل عاجل للرئيس السيسي.. تطورات الحالة الصحية لفتاة الشروق

كتبت / مرفت مصطفى

حادث فتاة الشروق
بدأت القصة عندما استقلت “حبيبة” سيارة الأجرة من مدينة الشروق متجهة إلى مدينتي، وأثناء الرحلة حاول السائق التعدي عليها، وهذا الأمر دفعها للقفز من السيارة أثناء سيرها بسرعة على الطريق.

وقد ذكرت والدة فتاة الشروق في تصريحات تلفزيونية، إن ابنتها استقلت سيارة أجرة تابعة لأحد التطبيقات الذكية يوم الأربعاء الماضي، من مدينة الشروق متجهة إلى مدينتي، وفي تمام الساعة السابعة قامت بالقفز من السيارة، وقام السائق بإلغاء الرحلة فورًا وأكمل طريقه.

وقالت: في شخص اتصل بيا وقالي حبيبة في مستشفى الشروق العام. ولما وصلت لقيتها على الأرض وغرقانة في الدم وقاطعة النفس وبيخيطوا دماغها من غير بنج.

كما ذكرت الأم أن شاهد العيان الذي قام بإنقاذ ابنتها أخبرها أن حبيبة قفزت من السيارة، وقالت له إن السائق كان ينوي خطفها ثم أصيبت بتشنجات وأفرغت ما في معدتها وفقدت الوعي.

وقالت: أن ابنتها فاقدة للوعي منذ يوم الأربعاء الماضي، ونسبة إدراكها 3 من 15 درجة، نتيجة لنزيف في المخ.

تدخل الرئيس السيسي
وقد أمرت النيابة العامة في القاهرة بحبس سائق سيارة تابعة لأحد تطبيقات النقل الذكي 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة معاكسة فتاة الشروق والشروع في خطفها، وقد قرر قاضي المعارضات، مد فترة الحبس الاحتياطي لـ 15 يومًا.

وألقت الجهات الأمنية القبض عليه، (له معلومات جنائية، مقيم بمحافظة الجيزة)، وبمواجهته قرر أنه حال إغلاق نوافذ السيارة ورش معطر فوجئ بقفز المذكورة من السيارة، فاستكمل سيره ولم يتوقف خشية تعرضه للإيذاء، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي أحدث تطور للحادث، تدخل الرئيس عبد الفتاح السيسي في القضية، واتصل بأسرة الفتاة للاطمئنان على حالتها.

وقد شكرت والدة الضحية دينا إسماعيل الرئيس لتواصله الشخصي مع الأسرة وإعلانه تقديم جميع المساعدات اللازمة لعلاج ابنتهم، مشيرة إلى أن السيسي أبلغهم بإمكانية نقلها للعلاج في الخارج إذا تطلب الأمر.

بينما أكد الأطباء المعالجون للفتاة حسب ما قال عمها، أن وضعها الصحي ما زال صعبا، مؤكدين على أنهم لن يتمكنوا من إجراء جراحة عاجلة لها لأن المخ تحرك من مكانه، وهناك نزيف داخلي ورشح.
وفي وقت سابق، علق المتحدث الرسمي للشركة على الواقعة بأنها تشعر بحزن عميق حول ما حدث وتتعاون مع سلطات التحقيق للتأكد من اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة.

كما علق المتحدث الرسمي للشركة على الواقعة بأنها تشعر بحزن عميق حول ما حدث وتتعاون مع سلطات التحقيق للتأكد من اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة
وقال: أن الفريق المختص بالاستجابة للحوادث لديها على تواصل مع أسرة الراكبة، مردفاً أن الشركة تلتزم دائماً بتوفير رحلات آمنة وموثوقة للركاب، وتحظر إرشاداتها أي عنف أو سلوك غير لائق، ويتم التعامل مع أي تصرف من هذا النوع بكل جدية

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

 السيطرة على حريق مخزن شركة ملابس عالمية في القاهرة

 السيطرة على حريق مخزن شركة ملابس عالمية في القاهرة كتب / حامد المعداوي تمكنت الأجهزة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *