الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

سائق يلجأ لحيلة شيطانية لسرقة 1.6 مليون جنيه

كتبت / عزة إبراهيم

عندما يسيطر الشيطان على عقل الإنسان، يسول له أنه يستطيع فعل أى شىء خارج عن الدين والقانون ليحصل على ما يريد دون أن ينال العقاب، وهذا ما حدث مع سائق المنيا فقد عمى الطمع عينه في أموال تخص تجار يعمل لديهم، ليخطط للإستيلاء على أكثر من مليون جنيه، من خلال اختلاق قصة غير واقعية بأن قام قطاع الطرق بسرقة الأموال منه، في حين أنه اتفق مع اللصوص لاختلاق هذه الواقعة، ليسطو على الأموال.

أوضجت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة العدوة بمديرية أمن المنيا من (سائق “له معلومات جنائية” – مقيم بدائرة المركز) أنه بعد تحصيله مبلغ (مليون و661 ألف جنيه) من أحد التجار بالغربية لصالح (تاجر عسل يعمل لديه) وعند عودته بسيارة ربع نقل قيادته وحال توقفه بالقرب من مدخل إحدى القرى بدائرة المركز ، فوجئ بتوقف سيارة ملاكى يستقلها “مجهولان” وقام أحدهما بإشهار (بندقية آلية) وسرقة المبلغ المالى ولاذا بالهرب.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات بمشاركة قطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية فقد تبين عدم صحة رواية المبلغ.

وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة وقيامه بالإشتراك مع (مزارع “له معلومات جنائية”- مقيم بدائرة المركز) “تم ضبطه” فى إختلاق الواقعة وإحداث تلفيات بالسيارة لإيهام صاحب المبلغ المالى بذلك “على خلاف الحقيقة”.. وقد أرشد المزارع عن المبلغ المالى المستولى عليه بمسكنه وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

 السيطرة على حريق مخزن شركة ملابس عالمية في القاهرة

 السيطرة على حريق مخزن شركة ملابس عالمية في القاهرة كتب / حامد المعداوي تمكنت الأجهزة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *