الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

تحذير عاجل من الأرصاد لـ سكان هذه المناطق.. رياح مثيرة للرمال والأتربة

كتبت / مرفت مصطفى

أوضحت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس وأبرز الظواهر الجوية المتوقعة، اليوم الأحد، على القاهرة الكبرى وباقي محافظات الجمهورية.

كما ذكرت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية إن الأحوال الجوية مستقرة على أغلب أنحاء الجمهورية، قائلة أن اليوم درجات الحرارة حول المعدلات الطبيعية لها في مثل هذا الوقت من العام، فقد تسجل العظمى على القاهرة الكبرى 23 درجة مئوية.

تحذير عاجل من الأرصاد
كما أن اليوم يسود طقس شتوي دافئ في محافظات القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد وجنوب سيناء، ومائل للدفء على السواحل الشمالية المطلة على البحر المتوسط، ويميل للحرارة على جنوب الصعيد، وذلك في خلال فترة النهار.

كما أنه فور غياب أشعة الشمس ودخول فترة الليل، تشهد درجات الحرارة انخفاضًا ملحوظًا، خاصة خلال ساعات الفجر والصباح الباكر، محذرة من تخفيف الملابس، خاصة أثناء فترة الليل، وذلك لتجنب الإصابة بنزلات البرد.

ولفتت إلى أن اليوم هناك نشاط في حركة الرياح في مناطق من القاهرة الكبرى ومحافظات شمال الصعيد ويعمل على زيادة الإحساس بالبرودة، خاصة أثناء فترة الليل، وسيكون مثيرا للرمال والأتربة في أقصى جنوب البلاد وبعض المناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

الأرصاد تحذر من شبورة صباحية وأمطار رعدية متفرقة غدًا الجمعة

الأرصاد تحذر من شبورة صباحية وأمطار رعدية متفرقة غدًا الجمعة

كتبت: مروة الجبار كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن تفاصيل حالة الطقس المتوقعة غدًا الجمعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *