الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

“مُعلمة” تحاول تنصير الطلاب بإحدى مدارس الغربية

شيماء السمسار …….. محمود القمرى

قرر الشناوى عايد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الغربية، اليوم، الأثنين، تحويل أحدي المدرسات بمدينة المحلة الكبرى للتحقيق بعد أن حاولت تنصير طالب فى الصف الثانى الأعدادى.
جاء ذلك بعد تقديم أهالى بعض الطلاب بشكوى لأدارة المدرسة ومديرية التربية والتعليم يتهموا فيها “م .صبحى” مدرسة علوم بمدرسة عقبة بن نافع الأعدادية بنبن بمحاولة تنصير محموعة من الشباب بالمدرسة على رأسهم طالب يدعى “ع.عبدالسميع” فى الصف الثانى الأعدادى، وذلك بدعوا أقامة مجموعه من مباريات كره القدم بداخل أحد الكنائس الكبرى بمدينة المحلة الكبرى واستقطابهم ومحاولة جذبهم لتعاليم الدين المسيحى واستغلال صغر سنهم.
صرحت مصادر من داخل مديرية التربية والتعليم بالغربية أن “عايد” فتح التحقيق مع كافة المدرسين بالغربية وتم أرسال لجنة من الشئون الأدارية بالمديرية للتحقيق مع المدرسة وذويها، كما صرح أيضا بتدخل جهة أمنية سيادية لبحث ملابسات الواقعه والتحقق من الأمر.
والجدير بالذكر ان كاتدرائية الشهيد مارجرجس العظيم تعد من أكبر كنائس المدينة الصناعية ومقامة على مساحة شاسعه ومقام بداخلها ملاعب مجهزه لكره القدم وتعد من أماكن الجذب لكثير من شباب المحلة الكبرى

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

للمرة الثانية.. محافظ القليوبية يكرم عددا من الأسر الفلسطينية

للمرة الثانية.. محافظ القليوبية يكرم عددا من الأسر الفلسطينية

كتبت/ هاجر الديب شارك المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية اليوم في احتفالية تكريمية نظمتها مديرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *