الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

تم الانتهاء من تصوير المشهد الأخير من مسلسل “مسار إجباري ” اليوم

فريق «مسار إجبارى» يحيى حفل «أون لاين» اليوم

كتبت/ دعاء نور

ينتهي فريق عمل وصناع مسلسل “مسار إجباري” من تصوير المشهد الأخير من المسلسل اليوم الأحد لإذاعته على قنوات ON وCBC والحياة والتليفزيون المصري.

بعد أكثر من شهرين من التصوير، قامت وحدة تصوير ثانية بقيادة المخرجة مريم أبو هو بتسريع عملية تصوير ومونتاج الحلقات.

الحلقة 6 من مسلسل مسار إجباري

في الحلقة 6 من مسلسل مسار إجباري تم العثور على رسالة انتحار عمر البرنس (محمود البزواي) بعد أن قامت العصابة بنهب شقته، وقرأ علي (عصام عمر) الرسالة أمام زوجته إحسان (صابرين) وعنايات (بسمة) وأولاده، وجاء في الرسالة أن الأرض التي يملكها لبيعها ويطلب منهم أن يسامحوه.

كشفت الطالبة المقتولة هادية ابنة عمة حبيبة، عن وجود الجناة الحقيقيين، وهم عصابة فاسدة لصناعة الأدوية، حيث كان حبيبة قد أجرى بحثًا عن الموضوع، فأرسلت العصابة حبيبة إلى الاختباء وقتلته. في الوقت نفسه، اتُّهم الدكتور صفوت مصباح (نور محمود)، وهو مدرس المادة، وحُكم عليه بالإعدام.

ونجح مسعد (محسن منصور) في قتل الممرض الذي قتل عمر البرنس، والذي كان يملك أدلة تثبت براءة الدكتور صفوت مصباح، وعندما علم أبناء البرنس أن وفاة والدهم لم تكن طبيعية بل بفعل فاعل، وتتبعوا المرض، قام مسعد قتله للتغطية على جريمته.

مسلسل “لمس أكتع” مكون من 15 حلقة وتم عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024، بطولة أحمد داش وعصام عمر وصابرين وصابرين وبسمة وجولي بكر ونور محمود ومي الغيطي ورشدي الشامي وياسمينا العابد, معاذ نبيل، ومحسن منصور، وجهاد حسام، ونورين أبو سعدة، وإبراهيم الزيادي، وآخرون، سيناريو وحوار أمين جمال ومحمد محرز ومينا بباوي، وإخراج نادين خان، وإنتاج شركة المتحدين ميديا الخدمات

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

رحلت اليوم عن عالمنا الفنانة القديرة ناهد رشدى

رحلت اليوم عن عالمنا الفنانة القديرة ناهد رشدى

كتبت/ هاجر الديب لا تزال أصداء خبر وفاة الفنانة ناهد رشدى متواترة في الوسط الفني، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *