الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

تنظيم إفطار جماعى للعالقين ومرافقى المصابين الفلسطينيين فى شمال سيناء

كتبت / تغريد نظيف

أشاد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بدور حملة بشبابها، إحدى المنظمات الشبابية التابعة لوزارة الشباب والرياضة، والتي نظمت إفطارًا كبيرًا للأشقاء الفلسطينيين العالقين في شمال سيناء في إحدى الصالات المغطاة بالعريش تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة كما أثنى على دور حملة “بشرة خير”.
أشاد وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي بدور حملة بشرة خير إحدى المؤسسات الشبابية التابعة لوزارة الشباب والرياضة التي نظمت إفطارًا كبيرًا للأشقاء الفلسطينيين العالقين بشمال سيناء في إحدى الصالات المغطاة بالعريش تحت رعاية وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي وأشاد بالدور

المنسق العام، بحضور شباب محافظة سوهاج وممثلي المجتمع المدني والمجلس القومي للمرأة والقيادات التنفيذية.

وأكد وزير الشباب إيمانًا من الوزارة بأهمية دور الشباب في المجتمع، وأنها تعمل على دعم الشباب المصري وتهيئته للمشاركة الفعالة في عملية التنمية بالبلاد، وأنها تسعى لتعزيز التعاون مع المنظمات الشبابية لتحقيق الأهداف المشتركة ودعم شباب مصر وأكد أن الدولة تعمل على تعزيز التعاون مع المنظمات الشبابية لتحقيق الأهداف المشتركة ودعم الشباب المصري.

وأكد صبحي على الدور الهام للجمعيات الشبابية في دعم الشباب ومشاركتهم الفعالة في كافة الفعاليات من خلال تنظيم العديد من الأنشطة والفعاليات الشبابية.

كما وجه الوزير أشرف صبحي الشكر للجمعيات الشبابية على ما تقوم به من جهود في هذا الصدد، مشيراً إلى أن الوزارة تسعى إلى تعزيز التعاون مع الجمعيات الشبابية وتقديم الدعم اللازم لها لتحقيق الأهداف المشتركة وخدمة شباب مصر والقيام بدورها في المجتمع.

وأوضح الوزير أن هذه الخطوة تؤكد على أهمية التكاتف والوحدة في مثل هذا الظرف الصعب، والتزام وحرص الدولة المصرية على تقديم كل الدعم والمساندة لأشقائها من أبناء الشعب الفلسطيني، معرباً عن أمله في عودة الأوضاع إلى طبيعتها قريباً وأعرب عن أمله في عودة الأوضاع إلى طبيعتها في أقرب وقت ممكن.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

رئيس الجهاز الطبي للزمالك يعلن جاهزية محمد شحاته لمباراة الشرطة الكيني

رئيس الجهاز الطبي للزمالك يعلن جاهزية محمد شحاته لمباراة الشرطة الكيني كتبت / آلاء محفوظ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *