الإثنين ١٦ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

مشاجرة في طما شمال سوهاج .. أدت إلى إصابة 6أشخاص

11 مصابا.. الداخلية تكشف تفاصيل مشاجرة 16 شخصا في القاهرة

كتبت/ عزة إبراهيم

استقبل مستشفى طما المركزي بشمال محافظة سوهاج ستة أشخاص مصابين بإصابات جسدية مختلفة إثر مشاجرة نشبت بسبب خلاف بين طرفين بقرية المدمر بمركز طما.

وتعود الواقعة إلى ورود بلاغ بوقوع مشاجرة بالقرب من قرية المدمل بمركز طما شمال المحافظة، نتج عنها خلاف بين الأطراف المتشاجرة، مما أدى إلى إصابة عدد من المشاركين في المشاجرة ونقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وكشفت التحريات أنه بالقرب من قرية المدمل بمديرية طما المركزية، بالقرب من قرية المدمل بمديرية طما المركزية، قام الطرف الأول “ح . R . 64 سنة، مصاب بكدمات في الذراع الأيسر، ن . A . م، 29 عامًا، مصابًا بجروح قطعية بفروة الرأس وكدمات بالظهر، م . M . م (71 عامًا) بكدمات على يدها اليسرى وكدمات على بطنها الأيسر.

بالإضافة إلى ذلك، كان الطرف الثاني، أ . A . ح (18 سنة) كدمات وسحجات على ذراعه اليمنى و H . A . أ (20 سنة) بجروح في فروة رأسها وكدمات في ظهرها، وأصيبت م . A . تم نقل أطراف المشاجرة إلى مستشفى طما المركزي وتلقوا العلاج اللازم.

وبسؤال طرفي المشاجرة ادعى كلا الطرفين أنهما قاما بالتعدي على بعضهما البعض على إثر مشاجرة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهما حيال الواقعة وإخطار جهات التحقيق المختصة لتولي التحقيق في ملابسات الواقعة.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

الصحة: من المبكر تقييم الحالة الصحية لمصابي حادث تصادم قطاري الزقازيق

الصحة: من المبكر تقييم الحالة الصحية لمصابي حادث تصادم قطاري الزقازيق

كتبت: دعاء نور كشف الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة، عن آخر المستجدات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *