الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

إشتعال النيران بسيارة نقل بمقطورة وانقلابها على جانب طريق “القاهرة – أسيوط” الغربي أمام مدخل قرية دمو بالفيوم

أمرت نيابة مركز الفيوم، اليوم، بسرعة إجراء تحريات المباحث الجنائية، بشأن إشتعال النيران بسيارة نقل بمقطورة، وانقلابها على جانب طريق “القاهرة – أسيوط” الغربي الصحراوي الغربي، أمام مدخل قرية دمو، لمعرفة أسباب الحريق.
تلقى اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، إخطارا من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق بسيارة، وانقلابها على جانب طريق القاهرة – أسيوط الغربي، أمام مدخل قرية دمو.

وانتقلت قوات الحماية المدنية بالمحافظة، إلى مكان البلاغ، وتمكنت من السيطرة على الحريق وإخماده دون وقوع إصابات، وتبين انقلاب السيارة رقم 6281 ى ر ج نقل أسيوط بمقطورة رقم 50822 أسيوط، قيادة “أرمانيوس .س” (45 عاما – سائق)، من قرية أولاد ألياس، بمركز صدفة بمحافظة أسيوط، بسبب حدوث ماس كهربائي بالوصلة الكهربائية الخاصة بالمفاتيح الأمامية، والكابينة الخاصة بالسيارة، ما أدى لاشتعال النيران بالكابينة أثناء السير، وانقلابها على جانب الطريق.

أسفر الحريق عن احتراق كابينة السيارة وغطاء المحرك، وقال قائد السيارة إن الحريق نشب بسبب حدوث ماس كهربائي بالمفاتيح الأمامية، وكابينة السيارة، ما أدى لاختلال عجلة القيادة بيده وانقلاب السيارة على جانبها، حيث تم التحفظ على السيارة.

حرر محضر بالواقعة، قيد برقم 2385 لسنة 2017م، إداري مركز شرطة الفيوم، وأخطرت النيابة بالتحقيق.

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

 السيطرة على حريق مخزن شركة ملابس عالمية في القاهرة

 السيطرة على حريق مخزن شركة ملابس عالمية في القاهرة كتب / حامد المعداوي تمكنت الأجهزة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *