الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

3 بدائل لتعويض غيابه.. إمام عاشور يضع كولر في ورطه قبل مواجهة “سيمبا” التنزاني

كتب / عبد الخالق إبراهيم

ضربة جديدة تلقاها المنتخب المصري والنادي الأهلي بعد خروج إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، مصابًا من الملعب خلال مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس مصر على ملعب استاد القاهرة.
وتعرض إمام عاشور، الذي لم يحالفه الحظ مع المنتخب الوطني في الفترة الأولى من انتقال حسام حسن إلى الفراعنة، لإصابة في الكتف في الشوط الأول من مباراة مصر ونيوزيلندا، لينتهي موسمه بعد ذلك بالدموع ولا يستطيع مواصلة اللعب.
وتم نقله إلى أحد المستشفيات القريبة من استاد مصر. بعد اللعب ضد نيوزيلندا، خضع إمام عاشور لفحوصات كشفت عن إصابته بخلع في عظمة الترقوة والكتف


شكلت إصابة إمام عاشور أزمة جديدة للمنتخب الوطني والنادي الأهلي. وكان العميد يعتمد عليه كعنصر أساسي في تشكيلة الفراعنة التي اعتمد عليها حسام حسن في المباراة الأولى للفريق، لكن الإصابة أربكت حسابات التوأم وأربكت حسابات التوأم وباتت مسيرة اللاعب الذي غاب عن الملاعب منذ ما يقرب من ثلاثة أشهر منتهية هذا الموسم ويبحثون عن بديل جديد لسد الفراغ في خط الوسط.

3 بدائل لتعويض إصابة إمام عاشور

وأمام مارسيل كولر مدرب الأهلي 4 لاعبين متاحين في مركز خط الوسط وهم: مروان عطية، عمرو السولية، كريم نيدفيد ومحمد مجدي “أفشة”، مع إمكانية الاستعانة بأكرم توفيق الظهير الأيمن في مركز خط الوسط.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

أحمد فتوح يعود لمران الزمالك بعد إخلاء سبيله وسط حراسة مشددة

أحمد فتوح يعود لمران الزمالك بعد إخلاء سبيله وسط حراسة مشددة

كتب: عبدالرحمن محفوظ ظهر النجم أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *