الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

فليست هكذا ترتقي الأمم ..!!


عادل فهمي
.. لم نعد صغاراً فها نحن ندرك بل والأكثر يبدو وأننا نشعر ،، ندرك الخطر ونشعر بالقوة ،، نشوة الإنتصار تغطيني ودموع الفرح تباغتني ورحيق النصر سيشفيني ،، ما هذا فليست هكذا ترتقي الأمم ..

لم نعد صغاراً الأ تدركون ؟؟ لم نعد صغاراً الأ تفهمون ؟؟ لم نعد صغاراً الأ تفكرون ؟؟ لم نعد صغاراً أم أنكم لا تدركون ولا تفهمون ولا تفكرون ،، ما هذا فليست هكذا ترتقي الأمم ..

تمر الأيام وهنالك من لا ينسى ،، فمنذ نكبتكم إلي إذلالكم وأنتم صامتون لأنكم لا تسمعون وحتى لا تشاهدون ولا تعرفون ،، تهربتم من أحمالكم بجبنكم ،، تهاونتم في حقوقكم فتهاوت أخلاقكم ،، جبناء وحقراء عقولكم جوفاء قلوبكم سوداء ..
عاركم يلاحقكم وتاريخكم سيشهد عليكم ،، يمكنكم تزيفه كمن سبقكم لكننا نعرفكم فأضحينا نميزكم ،، تخليتم عن إخوانكم ،، لم يستدعي كل ما سبق حزمكم أما الأن فها أنتم حازمون ،، لم تتأثر قلوبكم للدماء وحزمتم أمركم من أجل المصالح ،، بعضكم يلهث وراء المال والأخر وراء السلطان وهنالك من يبحث عن الرضى وهنالك من يبحث عن كنيته وأخر يبحث عن سلطته ومراقب ينتظر الغنائم ..

لم نعد صغاراً أضحينا نفكر ،، لم نعد صغاراً فها نحن نتدبر ،، لم نعد صغاراً ولن نصدقكم ..
لسنا كأبنائنا وليسوا هم مثلنا ،، تغيرت المفاهيم وتبدلت المصطلحات وأنتم لا تفهمون ،، بالرغم من إفسادكم لنا والعمل علي إخضاعنا تمكن البعض من الإفلات ،، بالرغم من بطشكم وظلمكم الإ أن هنالك من يدرك ..

أقرأوا في التاريخ فهو ملئ بالعبر ..
وتذكروا ،، فليست هكذا ترتقى الأمم ..

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

خراب فلسطين

اعتذار ومحبة إلى فلسطين.. للكاتبة نجمة عمر علي

بقلم: نجمة عمر علي بالنيابة عن شعبي وبالنيابة عن تراب وطني، أعتذر منك يا فلسطين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *