الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

إقبال كثيف على منافذ «كلنا واحد» لشراء السلع المخفضة

كتبت / إيمان النجار

واصلت وزارة الداخلية تنفيذ المرحلة الخامسة والعشرين من مبادرة “كلنا واحد” لليوم الـ41 على التوالي، وذلك في إطار حرصها على اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لدعم منظومة الحماية الاجتماعية للمواطنين خلال شهر رمضان المبارك، والتي بدأت في 15 فبراير الجاري تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وشهدت الأسواق والمحال التجارية المشاركة في المبادرة إقبالًا كبيرًا من المواطنين الذين حرصوا على الاستفادة من التخفيضات الكبيرة على مختلف أنواع السلع الغذائية وغير الغذائية، خاصة ياميش رمضان التي تقدمها المبادرة، وذلك قبل أسبوع من بدء الشهر الكريم.

وتستمر المبادرة في مرحلتها الخامسة والعشرين حتى نهاية شهر رمضان بالتعاون مع مختلف أجهزة وزارات الدولة والجهات الأمنية حيث تتوافر السلع في المنافذ والسرادقات الموضحة على الموقع الرسمي لوزارة الداخلية (moi.gov.eg) بأسعار مخفضة وبجودة عالية، وستكون كافة طلبات الأسر المصرية من السلع الغذائية وغير الغذائية بجودة عالية وبأسعار مخفضة تصل إلى 40%.

ولأول مرة قامت وزارة الداخلية بالتعاون مع الإدارة العامة للتموين والتجارة الداخلية والشرطة والموردين التجاريين بمضاعفة عدد السلاسل التجارية والمنافذ والمعارض والمعارض والمعارض المشاركة في هذه المبادرة حيث بلغ عددها 2148 في كل محافظة (2031 منفذ بيع، 6 معارض رئيسية، 44 معرض فرعي، 67 معرض فرعي).

كما تستمر الوزارة في طرح كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة من خلال 1026 منفذ بيع ثابت ومتحرك وسرادقات بالميادين والشوارع الرئيسية وقوافل منظومة أمان التابعة لوزارة الداخلية.

يأتي ذلك في إطار جهود وزارة الداخلية المستمرة لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين وانطلاقاً من مسئوليتها الاجتماعية للمساهمة في تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والاجتماعية للمواطنين.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

محافظ الغربية يكرم بطل رفع الأثقال البارالمبية بعد فوزه بذهبية باريس 2024

محافظ الغربية يكرم بطل رفع الأثقال البارالمبية بعد فوزه بذهبية باريس 2024

كتبت: سماح علي حامد استقبل اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، اليوم البطل محمد المنياوي، الحاصل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *