السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

محافظ الغربية يحرر محاضر انضمامى لجميع المشروعات ويتم ادراج فيه جميع المبالغ المستحقة وميعاد سدادها

قرراللواء احمد ضيف صقر محافظ الغربية عمل محضر انضمامى لجميع المشروعات ويتم ادراج فيه جميع المبالغ المالية المستحقة وميعاد سدادها لضمان عدم توقف المشروعات وذلك حرصا منه على الانتهاء من المشروعات فى مواعيدها المحددها .

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقد برئاسة المحافظ بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة .والذى ناقش استعدادات المحافظة لتوريد محصول القمح حيث أكد المحافظ على أنه لايوجد خلط بين الأقماح البلدى والمستوردة مع تفادى وجود شون ترابية لضمان الحفاظ على القمح وتخزينه بشكل جيد .

وخلال الاجتماع ناقش المحافظ العديد من المشروعات التعليمية مشيرا الى ضرورة التركيز على وجود المدارس الابتدائية والاعدادية داخل الكتلة السكنية وأصدر تعليماته بضرورة تشكيل لجان معاينة للأراضى المقترح اقامة مدارس عليها وكذا ايضا مراجعة أوراق المتبرعين وانهاء كافة الاجراءات والأوراق المطلوبة لسرعة البدء فى اقامة المدارس لتقليل الكثافة بالفصول .

كما أصدر توجيهاته بتشكيل لجنة من وزارة الصحة والشئون القانونية والتخطيط والتفتيش المالى بالمحافظة لمعاينة الجبانات ومراجعة الشروط اللازمة لاقامة مبانى بالقرب منها . ثم ناقش المجلس الموقف التنفيذى لمشروعات الخطة الاسثمارية لمحافظة الغربية حيث بلغت نسبة التنفيذ 62% وشدد على ضرورة سرعة الانتهاء من كافة المشروعات فى المواعيد المحددة لها وكذا ايضا سرعة الانتهاء من كافة الاجراءات وتذليل كافة العقبات لضمان سير العمل وسرعة التنفيذ .

كما ناقش المجلس خطة الطب البيطرى للقضاء على الكلاب الضالة حيث أكد وكيل وزارة الطب البيطرى على عمل حملات للمرور على الشوارع والقضاء عليها .

وكذا ايضا تم مناقشة استعدادات المجلس لأستقبال أعياد الربيع . وفى نهاية الاجتماع وافق المجلس على تخصيص قطعة أرض املاك دولة لاقامة قصر ثقافة بسيون . حضر المجلس اللواء طلعت منصور السكرتير العام للمحافظة والمهندس فتحى عبد الغنى السكرتير العام المساعد للمحافظة ونائبا عن مدير أمن الغربية وجميع القيادات التنفيذية على مستوى المحافظة.

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

من هي قوة الرضوان التابعة لحزب الله؟.. بعد اغتيال إسرائيل 16 منها

من هي قوة الرضوان التابعة لحزب الله؟.. بعد اغتيال إسرائيل 16 منها

كتبت/ هاجر الديب نعى حزب اللة  اللبناني، قائد قوة الرضوان، وهي وحدات النخبة في حزب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *