الجمعة ١٨ أكتوبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

فنادق ريكسوس تستحوذ على حق إدارة وتطوير قصر

كتبت/ ياسمين عبده

استطاع رجل الأعمال ناصر عبد اللطيف، أحد كبار المستثمرين بقطاع السياحة في مصر ومالك مجموعة فنادق ريكسوس، أن يستحوذ على حق استغلال وتطوير وإدارة قصر المنتزه التاريخي بالإسكندرية بنظام حق الانتفاع.
وجاءت العقود المبرمة على تولي مجموعة ريكسوس أعمال التنفيذ والتطوير ورفع كفاءة القصر منفردة، كما تتولى أعمال الإدارة والتشغيل بعد الافتتاح رسميا، دون وجود جهة مشاركة في أعمال التطوير أو التشغيل.
وتتولى المجموعة عملية إنشاء فندق داخل القصر، وفقا لطراز معماري فريد يتناسب مع موقع القصر ويلبي تطلعات العملاء يتم ذلك من خلال الاستعانة بأكبر مكاتب الاستشارات الهندسية للوصول لأحدث التصميمات العالمية كما يتضمن المخطط إنشاء فندق داخل القصر تحت مسمى العلامة التجارية ريكسوس.
وقررت مجموعة ريكسوس، أن يتضمن الفندق المقرر إقامته داخل القصر كافة الخدمات لتلبية احتياجات الزائرين وفقاً للاشتراطات العالمية في الفنادق، بمستوى عال ليحتوي على جيم وسبا، فضلاً عن الخدمات غير المسبوقة بالشكل الذي يليق بمستوى مجموعة ريكسوس.
ويتم التجهيز بالكامل للأعمال التي ستجرى داخل القصر، كما متوقع أن يتم استلامه خلال الفترة المقبلة لبدء أعمال التطوير ورفع الكفاءة، ليكون جاهز للافتتاح بالشكل الذي يليق بمصر.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

وزير السياحة والآثار يبحث تعزيز التعاون السياحي والأثري مع سفير كازاخستان

وزير السياحة والآثار يبحث تعزيز التعاون السياحي والأثري مع سفير كازاخستان

كتبت: عزة إبراهيم التقى اليوم السيد شريف فتحي، وزير السياحة والآثار، بالسفير خيرات لاما شريف، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *