الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

انتفاضة مفاجئة لأندية القاع في الجولة 23 بالدوري

 

متابعة عمرو الديب

حققت أندية القاع في الدوري المصري انتفاضة مفاجئة اليوم الجمعة في انطلاقة الجولة 23 للدوري الممتاز.

ولم تكن المفاجأة في النتائج التي حققتها تلك الفرق في مباريات اليوم فقط، وإنما في الأداء والمستوى المتميز الذي قدمته ايضا، ويبدو أنها استفادت من فترة توقف الدوري بسبب معسكري منتخبي مصر الأول والمحليين.

وحقق الشرقية فوزًا مهمًا بهدف دون مقابل على حساب المقاولون العرب بستاد بنها، هو الأول للفريق بقيادة مديره الفني عماد النحاس، والثالث له منذ عودته لدوري الأضواء هذا الموسم.

وأكد النحاس في تصريحات خاصة بعد اللقاء أن الفوز جدد أمل فريقه في البقاء بالدوري الممتاز، ومنح لاعبيه دفعة معنوية كبيرة من أجل القتال في المباريات المقبلة للتمسك بهذا الأمل.

وشدد النحاس على أن لاعبي الشرقية قدموا مباراة جيدة أمام ذئاب الجبل، واستحقوا الفوز.

وحول أسوان تأخره بهدف أمام الإنتاج الحربي بملعب السلام إلى تعادل 1-1 رافعا رصيده إلى 15 نقطة في المركز السادس عشر.

ويرى أسامة عرابي المدير الفني لأسوان أن فريقه كان يستحق الفوز في مباراة اليوم لأنه كان الأفضل، ولكن لم يحالفه التوفيق.

وشدد عرابي على أن أسوان يتعرض لظلم تحكيمي في معظم مبارياته، مطالبا الحكام بمراعاة العدالة التحكيمية بين جميع الأندية، وعدم التحامل على فرق الصعيد

بينما قال مختار مختار المدير الفني للإنتاج الحربي إن لاعبيه خاضوا المباراة وهم متأثرون بالهزيمة الثقيلة1-5 التي مني بها الفريق أمام وادي دجلة في الجولة 21 للدوري، رغم محاولاته في الأيام الماضية لإخراجهم من تلك الحالة.

وأبى النصر للتعدين بقيادة مديره الفني أحمد عبد المنعم “كشري” أن يمر اليوم دون تحقيق مفاجأة، بعد أن حول تأخره بهدف أمام وادي دجلة إلى فوز 2-1، ليتخلى عن المركز الأخير الذي احتله لمدة ثلاث ساعات فقط بعد فوز الشرقية.

وقال كشري الذي قاد الفريق لأول مرة في مباراة رسمية، في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة، إنه وضع خطة المبارة بحيث يخرج متعادلا في الشوط الأول ويسعى للفوز في الثاني، إلا أن شباك فريقه اهتزت بهدف في الشوط الأول.

وأضاف: “طلبت من اللاعبين بين الشوطين أن يتماسكوا ويكثفوا من الهجوم على مرمى وادي دجلة، وهو ما حدث بالفعل وأحرزنا هدفين، وكان بإمكاننا أن نضيف الهدف الثالث”.

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

رحيل نيمار عن الزمالك بعد موافقة جوميز على انتقاله للنادي المصري

رحيل نيمار عن الزمالك بعد موافقة جوميز على انتقاله للنادي المصري كتبت / آلاء محفوظ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *