الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

والد فتاة الشروق يفجر مفاجأة بشأن التنازل عن القضية

كتب / عبد الخالق إبراهيم

تعقد محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، أولى جلسات محاكمة سائق “أوبر” المتهم بمحاولة اختطاف حبيبة الشماع، حيث تنظر المحكمة أولى جلسات محاكمة سائق “أوبر” المتهم بمحاولة اختطاف حبيبة الشماع.

قال والد فتاة الشروق إنه لا نية لديه للتنازل عن حق ابنته وأنه واثق من حصولها على حقها عن طريق القضاء، مؤكدا أنه لن يسامح المتهم إلى يوم القيامة، مضيفا: ‘لا أعرف المتهم ولا أعرف ماذا قال’.

وكانت حبيبة الشماع قد توفيت متأثرة بجراحها في 14 مارس الماضي عندما قفزت من سيارة سائق سيارة أوبر.

وأمرت النيابة بإحالة المتهم بالشروع في خطف المجني عليها حبيبة الشماع إلى محكمة الجنايات المختصة لمعاقبته بتهمة الشروع في الخطف بالإكراه، وحيازة مادة الحشيش المخدرة في غير الأحوال المصرح بها قانوناً وقيادة السيارة تحت تأثير ذلك المخدر.

وأثبتت تحقيقات النيابة العامة أن أول شخص شاهد المجني عليها بعد أن ألقت بنفسها من سيارة المتهم (الذي حاول مساعدتها) ذكر أن المتهم أراد اختطافها: “أوبر أراد اختطافي”، وذكر الممثل القانوني لشركة أوبر الممثل القانوني لشركة أوبر أن المتهم سبق أن شهد بأنه أغلق حسابه على تطبيق الشركة بعد تلقيه العديد من الشكاوى منهم، لكنه تمكن من إنشاء حساب آخر باستخدام رقم دولة مختلفة وإعادة استخدام التطبيق من خلاله. واستعانت النيابة العامة بالمستندات المخصصة للتحقيق في قضية التزوير هذه، واطلعت على الشكاوى المقدمة ضد المتهم في الشركة التي كان يعمل بها. وتبين أن إحدى الشكاوى كانت من امرأة قالت إنها تعرضت للتحرش الجسدي من قبل المتهم.

وكشف التحقيق أيضاً أن المتهم كان يتعاطى الحشيش. وقد تم الكشف عن ذلك من خلال تحليل عينات الدم والبول المأخوذة من المتهم، وثبت ذلك من خلال تقرير الطب الشرعي.

من هي حبيبة الشماح؟

الفتاة تدعى حبيبة الشماع، تبلغ من العمر الآن 24 عامًا، خريجة قسم الإعلام بالجامعة البريطانية، وتعمل في مجال الأثاث والديكور.

من هو المتهم؟

سائق يبلغ من العمر 34 عامًا، حاصل على دبلوم مهندس صناعي في قطاع التبريد والتكييف، متزوج ولديه ثلاثة أطفال (أكبرهم في المرحلة الابتدائية).

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

 السيطرة على حريق مخزن شركة ملابس عالمية في القاهرة

 السيطرة على حريق مخزن شركة ملابس عالمية في القاهرة كتب / حامد المعداوي تمكنت الأجهزة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *