رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

لمواصلة انتصاراته الأهلي أمام الجونة فى الدوري الليلة

كتب / أحمد فؤاد

ويلتقي الأهلي الذي يدربه الهولندي مارسيل كولر مع الجونة على استاد القاهرة الدولي في السابعة مساء اليوم السبت في الجولة الحادية والعشرين من الدوري المصري الممتاز.
وكان الأهلي قد فاز على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف في آخر لقاء جمعهما، بينما فاز الجونة على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف في اللقاء السابق.

وفاز الأهلي على مازيمبي الكونغولي 3-0، وسيلعب مع الترجي التونسي في مايو المقبل.

يحتل الأهلي المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 24 نقطة. خاض الجونة 12 مباراة أمام الأهلي والزمالك، فاز في سبع مباريات وتعادل في ثلاث وخسر اثنتين، وسجل 26 هدفاً واستقبلت شباكه 14 هدفاً.

الجونة يحتل المركز السادس برصيد 28 نقطة من 19 مباراة، فاز في 7 مباريات وتعادل في 7 مباريات وخسر 5 مباريات وسجل 24 هدفاً واستقبلت شباكه 26 هدفاً.

وطالب مارسيل كولر المدير الفني للأهلي لاعبيه بمواصلة سلسلة الانتصارات في إطار خطة الاحتفاظ بلقب الدوري المصري، مشدداً على ضرورة عدم إهدار الفرص السهلة أمام المرمى للفوز بالدوري.

ويفتقد الأهلي لجهود رامي ربيعة للإيقاف ومحمد السناوي وأحمد عبد القادر للإصابة.

في الوقت نفسه، طالب علاء عبد العال المدير الفني للجونة لاعبيه ببذل أقصى جهدهم للحاق بحامل ذهبية البطولة من أجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث أمام الأهلي حامل اللقب.

ويتوقع المدرب علاء عبد العال أن يحقق فريقه الفوز على الأهلي، مثلما فعل أمام الزمالك بالفوز 3-2، ومواصلة الصعود لصدارة الدوري المصري.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

عبد المنعم يودع الأهلي وجماهيره برسالة مؤثرة قبل الانتقال إلى نيس الفرنسي

عبد المنعم يودع الأهلي وجماهيره برسالة مؤثرة قبل الانتقال إلى نيس الفرنسي

كتبت: أنوار محمد نشر محمد عبد المنعم، مدافع النادي الأهلي المصري، مقطع فيديو عبر حسابه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *