الخميس ١٨ يوليو ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

زوج الأم ينتهك عرض طفل في الرابعة من عمره بـ “بولاق الدكرور”

كتبت / عزة إبراهيم

في حي بولاق الدكرور وقعت جريمة بشعة راح ضحيتها طفل في الرابعة من عمره على يد زوج والدته الذي اعتدى على جسده الصغير إلى حد الإعياء ونقله زوج الأم إلى المستشفى في حالة سيئة.

عندما تم إبلاغ الجهات الأمنية بالجيزة من المستشفى بوصول طفل في حالة عامة سيئة وبه إصابات خطيرة في أجزاء حساسة من جسده وخدوش وكدمات في جميع أنحاء جسده نتيجة الاعتداء عليه، قام اللواء هشام أبو النصر (مساعد وزير الداخلية) مدير أمن الجيزة بفحص البلاغ وسرعة تحديد سبب حالة الطفل، لتحديد أصدر تعليماته بنقل الطفل إلى غرفة
كشفت التحريات التي أجريت بإشراف اللواء هاني شعراوي، مدير إدارة البحث الجنائي، أن عامل أحضر الطفل إلى المستشفى وأخبر الأطباء أنه سقط على السلم أثناء اللعب، وأصاب نفسه وفقد الوعي. وعندما قام الطبيب بفحص الطفل وإصاباته الجسدية وجد آثار دماء في مناطق حساسة نتيجة الاعتداء العنيف، مما أدى إلى الاشتباه في هتك العرض وإبلاغ الشرطة بأن رواية العامل كاذبة.

وجاء في التحقيق أن العامل هو زوج والدة الطفل، وأنه هو من قام باغتصاب الطفل وهتك عرضه، مستغلاً عدم وجود زوجته في المنزل وغيابه في العمل، وجرد الطفل من ملابسه وهتك عرضه، وعندما بدأ الطفل بالبكاء بصوت عالٍ فزع وضربه بين يديه حتى فقد وعيه، ونقله إلى المستشفى، حيث قامت زوجته والطبيب أخبرهم أنه سقط من أعلى السلم.

وألقت قوات الأمن بقيادة المقدم محمد نجيب، رئيس مباحث بولاق الدكرور، القبض على المتهم وضغطت عليه ليعترف بالجريمة.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

إصابة 3 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة داخل ترعة بالدقهلية

إصابة 3 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة داخل ترعة بالدقهلية

كتبت/ أنوار محمد أصيب 3 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي داخل أحد الترع، على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *