الإثنين ١٦ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

عصام صاصا ينتقل إلى الطب الشرعي لإجراء تحليل مخدرات تحت الحراسة

كتبت / مروة الجبار

اصطحبت قوات الأمن من قسم شرطة الطالبية عصام صاصا، الذي دهس شابًا على الطريق الدائري بمنطقة الطالبية قبل قليل، إلى قسم الطب الشرعي لإجراء تحليل المخدرات.

اصطحبت قوات الأمن “صاصا مكبل اليدين إلى سيارة الشرطة ثم إلى قسم الطب الشرعي بالسيدة زينب في زينهم.

وأخلت نيابة جنوب الجيزة الكلية يوم الاثنين الماضي سبيل عصام صاصا بكفالة 30 ألف جنيه للخضوع للكشف الجنائي لبيان ما إذا كان تحت تأثير المخدرات أو الكحوليات.

كشفت تحريات أجهزة الأمن بالجيزة بإشراف اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، عن كامل تفاصيل واقعة اتهام مطرب المهرجانات عصام صاصا بدهس شاب على الطريق الدائري بالطالبية.
وجاء في التحقيقات التي قادها اللواء هاني شعراوي، مدير إدارة البحث الجنائي، والعميد علي عبد الرحمن، مدير مباحث فرقة غرب الجيزة، أن المطرب كان يسير على الطريق الدائري المنيب أمام نزل المريوطية عندما فوجئ بشاب يعبر الطريق فدهسه بسيارته فأسقطه أرضًا عدة أمتار مما تسبب في سقوطه أرضًا وتسبب في إلى حين وصول الشرطة وسيارة الإسعاف التي نقلت الشاب المصاب إلى المستشفى، حيث توفي، وتبين أن السائق الذي كان في أواخر سن المراهقة هو من قام بدهسه.

انتقلت قوات الأمن بقيادة العقيد سامح بدوي، مفتش مباحث غرب الجيزة، والمقدم أحمد فاروق، رئيس وحدة مباحث الطالبية، إلى مكان البلاغ، حيث تم ضبط عصام ساسا، وأبلغت مستشفى الهرم القسم بوفاة الشاب متأثرًا بإصاباته وجروحه التي لحقت به جراء الحادث.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

الصحة: من المبكر تقييم الحالة الصحية لمصابي حادث تصادم قطاري الزقازيق

الصحة: من المبكر تقييم الحالة الصحية لمصابي حادث تصادم قطاري الزقازيق

كتبت: دعاء نور كشف الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة، عن آخر المستجدات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *