الخميس ١٣ يونيو ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أغلى لاعب في تاريخ الكرة المصرية.. اتعرف عليه

كتب / أحمد فؤاد

في خطوة استراتيجية مهمة، قررت الإدارة العليا لنادي بيراميدز، فتح الباب أمام تجديد عقد اللاعب رمضان صبحي، الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل. وجاء القرار بعد أن أكدت مصادر داخل النادي إمكانية زيادة قيمة العقد إلى أعلى قيمة في تاريخ الكرة المصرية.
تحديات وآمال تجديد العقد

تتجه إدارة نادي بيراميدز لرصد مبلغ يصل إلى 50 مليون جنيه سنويًا لتجديد عقد رمضان صبحي بهدف الاستقرار عليه. ويعتبر تجديد العقد مسألة استراتيجية بالنسبة لبيراميد.

رمضان صبحي قد ينتقل إلى الزمالك

هناك تكهنات بأن رمضان صبحي قد ينتقل إلى الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية الحالية. إذا تم رفع قيود الانتقالات، فمن المرجح أن ينتقل اللاعب إلى الزمالك.
الحوافز المالية ودوري أبطال إفريقيا

قدمت إدارة بيراميدز العديد من العروض المالية للاعبين لتحفيزهم على الأداء الجيد في المباريات المقبلة. أحد الأهداف هو الوصول إلى مركز يضمن لهم المشاركة في دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.
استراتيجية المدرب لتحقيق هذا الهدف

عقد المدرب كرانيسلاف يورتشيتش جلسات مكثفة مع لاعبيه، مشددًا على ضرورة التركيز ومواصلة الفوز. وشدد يورتشيتش على أهمية استغلال المستوى المتذبذب للفرق الكبيرة مثل الأهلي والزمالك لصالح الهرم من أجل الفوز باللقب.
التوقف والاستعداد للتجديد

أكد كرانيسلاف يورتشيتش أنه لن يتردد في التخلص من اللاعبين الذين لا ينفذون تعليماته بشكل كامل، وأشار إلى وجود بدائل قوية في جميع المراكز. وتأتي هذه التحركات في إطار مرحلة تجديد التعاقدات والاستعداد لمواجهة الفرق القوية في المسابقات المحلية.
استراتيجيات الوصول إلى قمة الدوري

يهدف بيراميدز إلى استغلال فارق النتائج بين الفرق المتنافسة للوصول إلى قمة ترتيب الدوري المصري. تحدي الموسم الجديد سيكون فرصة للفريق السماوي لتحقيق بطولة وإثبات جدارته على المستوى المحلي والإفريقي.

ويعد تجديد عقد رمضان صبحي خطوة استراتيجية مهمة لبيراميدز، لضمان استمرار النادي في تقديم عروضه والمنافسة على الألقاب المحلية والقارية الإفريقية.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

أنس جابر

أنس جابر تخرج من بطولة رولان غاروس بخسارة في دور الثمانية

كتبت: مروة الجبار تعرضت الجماهير العربية لخيبة أمل جديدة مع خروج اللاعبة التونسية أنس جابر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *