رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

الأرصاد تحذر.. بعد ساعات عواصف رملية وترابية تضرب القاهرة

كتبت / دعاء نور

حذرت الدكتورة منار غانم من المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية من العواصف الترابية التي تضرب البلاد وتؤثر على المنطقة الغربية.
قالت الدكتورة منار غانم من المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، إن درجات الحرارة بدأت في الارتفاع أمس وهي أعلى من المعدل الطبيعي، حيث إن اليوم هو ذروة الارتفاع في درجات الحرارة، ولكنه مؤقت في معظم المحافظات.

وأضافت “غانم”نحن متأثرون بمنظومة ضغط جوي منخفض جوي على غرب البلاد، مصحوب بكتل هوائية قادمة من المناطق الصحراوية. كما تتأثر بمنخفض جوي في غرب البلاد مصحوباً بكتل هوائية قادمة من المناطق الصحراوية.

وتابعت مندوبة المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية: ‘في طبقات الجو العليا، هناك مرتفعات جوية تزيد من ساعات سطوع الشمس وتزيد من ارتفاع درجات الحرارة.

وأوضحت أنه من المتوقع أن تكون درجات الحرارة العظمى نهارًا على القاهرة الكبرى اليوم أعلى من المعدل الطبيعي بـ6 درجات مئوية وتصل إلى 36 درجة مئوية في الظل، مع طقس شديد الحرارة نهارًا على معظم محافظات الجمهورية والقاهرة الكبرى والمحافظات المطلة على البحر المتوسط ومحافظات الجنوب وجنوب سيناء، وطقس حار على المحافظات المطلة على البحر المتوسط.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

عمرو أديب

عمرو أديب: الله يكون في عون الوزير في مصر

كتب: أحمد فؤاد علق الإعلامي عمرو أديب على الأخبار المتداولة حول تشكيل الحكومة الجديدة برئاسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *