رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

قرار بضبط وإحضار مطرب المهرجانات عصام صاصا لظهور أدلة جديد بواقعة الدائري

كتب / أجمد فؤاد

تصدر مطرب المهرجانات عصام صاصا محركات البحث على محرك البحث جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة بعد ثبوت قيادته تحت تأثير المخدرات في حادث تصادم مميت مع أحد الأشخاص على الطريق الدائري.

اعتقال واستدعاء عصام صاصا
أصدرت نيابة الطالبية والعمرانية بالجيزة، اليوم السبت، قرارًا بضبط وإحضار مطرب المهرجانات عصام صاصا على خلفية اتهامه بدهس سائق على الطريق الدائري يوم الثلاثاء الماضي.

جاء ذلك عقب ورود تقرير من الطب الشرعي يفيد بتعاطي “صاصا” للمخدرات عندما دهس المجني عليه أحمد مفتاح بالخطأ أثناء قيادته سيارته.

ووفقًا لأسرة المجني عليه، فإن أحد العاملين لدى المتهم عرض عليه تسوية لكنه رفض، مشيرًا إلى أن المطرب كان مسؤولًا عن تدمير الحياة الأسرية للمجني عليه، وهو أب لخمسة أطفال (ثلاث بنات وولدان).
ووصل مطرب المهرجانات إلى مركز الطب الشرعي، الأربعاء، مرتديًا قبعة وجاكيت ومخفيًا ملامحه، بكفالة 30 ألف جنيه على ذمة التحقيق، بعد أن قضى 24 ساعة في قسم شرطة الطالبية لحين الانتهاء من إجراءات التحليل، قبل تنفيذ قرار إخلاء السبيل الصادر من النيابة.

تم دفن جثمان أحمد مفتاح، ضحية حادث الطريق، في مقابر العائلة بعزبة خليل الجندي بمحافظة الفيوم، ودفن جثمان أحمد مفتاح، ضحية حادث الطريق.

أمام مستشفى الهرم، صرخت زوجة والده التي تولت تربيته بعد وفاة والدته: “كان كل شيء بالنسبة للعائلة ولم يمر أحد منهم بموقف صعب إلا وكان سندًا لهم”، كما صرخ شقيقاه محمد وجمعة.

إطلاق سراح مطرب المهرجانات
خلال الأيام الماضية، تم الإفراج عن مطرب المهرجانات عصام صاصا بعد أن دهس شخصًا على الطريق السريع وهو في طريقه إلى منزله بعد عودته من حفل غنائي في وقت متأخر من الليل، وتوفي الضحية في الحال في الحادث.

قام المطرب بدهس شخص بسيارته أعلى الطريق الدائري وتوفي نتيجة هذا الحادث. تم القبض عليه وعرضه على النيابة التي أمرت بإخلاء سبيله بكفالة 30 ألف جنيه مع حفظ القضية، ثم عرض على الطب الشرعي لتحليل المخدرات.
وأوضح المحامي جبريل محمود أن المادة 238 من قانون العقوبات تنص على أن: “كل من تسبب عن طريق الخطأ نتيجة إهمال أو إهمال أو عدم انتباه أو عدم مراعاة القوانين أو القرارات أو القواعد أو اللوائح في وفاة شخص آخر يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن ستة أشهر و/أو بغرامة لا تزيد على 200 ريال أو بإحدى هاتين العقوبتين تُفرض إحدى العقوبتين.

إذا وقعت الجريمة نتيجة إخلال جسيم بواجبات الجاني أو مهنته أو تجارته، أو إذا كان الجاني متعاطياً للمسكرات أو المخدرات عند ارتكاب الخطأ الذي تسبب في الحادث، أو إذا لم يساعد الجاني الشخص الذي وقعت منه الجريمة، أو لم يساعده عندما كان في وضع يمكنه من ذلك يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن سنة ولا تزيد على خمس سنوات وبغرامة لا تقل عن 100 جنيه استرليني ولا تزيد على 500 جنيه استرليني، أو بإحدى هاتين العقوبتين”.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة عمليات النجدة بالمديرية العامة للأمن بالجيزة بلاغًا باستقبال أحد المستشفيات العامة لشاب توفي في حادث، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وتمكنت قوات الأمن من ضبط المتهمة.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

مصرع شخصين بعد إنهيار جدار منزل عليهما بأسوان

مصرع شخصين بعد إنهيار جدار منزل عليهما بأسوان

كتبت/ هاجر الديب لقى شخصان مصرعهما نتيجة إنهيار جدار فى منزل عليها بمنطقة الشيخ هارون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *