الخميس ١٣ يونيو ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

ماذا فعلت فريدة سيف النصر في أجرها عن «العتاولة»؟

كتبت / عزة إبراهيم

نشرت الممثلة فريدة سيف النصر، تعليقًا على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، كشفت فيه عن كيفية صرفها لأجرها مقابل ظهورها في مسلسل “العتاولة” الذي عرض في نهاية شهر رمضان.

وقالت فريدة سيف النصر: ‘كنت أتحدث مع حفيدتي الأميرة لارا 8 سنوات والأميرة تاليا 6 سنوات من بيروت، وكان النقاش شديد، لماذا تبتعدين هكذا، دخل الفيديو، ودخل الشهر الكريم باسم سمرة، زنوبة صديقتي، وسألني البنات سألنني، وهن غاضبات لأنك تجلس مع أصدقائك وتتركنا. كان يوما صعبا، عموما أنا دفعت معظم راتبي لفودافون تجوال والباقي ملابسي، والحمد لله ما شاء الله إلا سرقة البيت، وهي تحفة لم تحدث”.
وتحل فريدة سيف النصر ضيفة على برنامج “واحد من الناس”، الذي يقدمه عمرو الريسي، غدًا الاثنين.

وتكشف فريدة سيف النصر عن أسرار وخبايا لا يعرفها أحد عن حياتها الفنية والإنسانية، منها الحوار الجريء والبدايات الفنية وسر انقطاعها عن الدراما وعودتها بعد ذلك.

وتكشف عن الإصابات التي تعرضت لها أثناء التصوير، وآخرها في مسلسل “العتاولة”، والهجوم الكبير الذي تعرضت له بعد خلعها للحجاب ووفاة شقيقها، وأصعب الشائعات التي تعرضت لها، وعدد المرات التي تزوجت فيها، وخلافها مع الفنانة عفاف شعيب وهل كانت تحت تأثير السحر.

مسلسل “العتاولة” من بطولة أحمد السقا وطارق لطفي وزينة وباسم سمرة ومي كساب وأحمد كشك وهدى الأتربي ونهى عابدين وميمي جمال وزينب العبد ومنة تيشير, ومصطفى أبو سريع، ومريم الجندي، ومؤمن نور، ومحمد التاج، ويسرا الحديدي، تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

وقد أدى نجاح العمل إلى الإعلان عن عرض جزء ثانٍ منه خلال شهر رمضان المقبل.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

إليكم الجزء السادس من قصة نجمة عمر ” الغرف الفارغه “

تنشر لكم جريدة عيون المجلس الجزء الخامس من القصة المنتظرة “الغرف الفارغة” للكاتبة نجمة عمر. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *