الجمعة ١٤ يونيو ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

رئيس الشيوخ يرفع الجلسة العامة بعد نظر خطط التوسع فى مراكز التنمية الشبابية

كتب/ أحمد فؤاد

رفع المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ الجلسة العامة المنعقدة اليوم الأحد، بعد الانتهاء من نظر طلب مناقشة عامة مقدم من النائب زين الإطناوي بشأن خطط التوسع في مراكز التنمية الشبابية وبما يضمن تكاملها مع الهيئات الشبابية الأخرى، في حضور وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، مع الدعوة إلي جلسة أخري غدا في تمام الساعة 11 صباحا.

وفي ختام الجلسة العامة قال رئيس مجلس الشيوخ، إن أداء وزارة الشباب والرياضة لها كل التقدير، مشيراً إلي أن الحركة الدائمة والتطور المستمر في عمل الوزارة يقتضي منا أن نلتقي مرات ومرات ليتمكن المجلس النيابي من متابعة ما يحدث والمشاركة بالرأي ونسعد بالإنجازات علي مستوى القطر المصري.

ومن المتوقع أن تشهد جلسة الغد، مناقشة الطلب المقدم من النائب ياسر محمد زكي، وعشرين عضوا من  الأعضاء لاستيضاح سياسة الحكومة بشأن دور السياسات المالية والضريبية في تحقيق التنمية الاقتصادية، وجذب الاستثمارات الأجنبية، وتعزيز سبل الشراكة بين القطاعين العام والخاص.

وكانت الجلسة قد شهدت إعلان المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ، خلو مقعد النائب عبد الخالق عياد رئيس لجنة الطاقة بمجلس الشيوخ الذي وافته المنية قبل أيام، وتلا المجلس خطاب وزير الداخلية الذي يتضمن وفاة النائب عبد الخالق عياد رئيس لجنة الطاقة بمجلس الشيوخ

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

وزير الأمن القومي الإسرائيلي يعلق على مقـتل 4 جنود برفح

كتبت / مرفت مصطفى قام وزير الأمن القومي الإسرائيلي، المتطرف إيتمار بن جفير، صباح اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *