الخميس ١٣ يونيو ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

اعرف التفاصيل.. قرار عاجل بشأن تصالح مرتضى منصور مع عبد الناصر زيدان

كتبت / تغريد نظيف

قضت محكمة القاهرة الاقتصادية بوقف تنفيذ العقوبة ضد الإعلامي الرياضي عبد الناصر زيدان في القضية التي أقامها رئيس نادي الزمالك السابق مرتضى منصور ضده بتهمة سب وقذف رئيس نادي الزمالك السابق وتعمد تعطيل مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به.

ومثل عبد الناصر زيدان أمام محكمة القاهرة الاقتصادية، حيث قدم دفاع مرتضى منصور تفويضًا بالتسوية بينه وبين الصحفي، وقضت المحكمة بوقف تنفيذ العقوبة.

وقضت محكمة شمال الجيزة بتغريم مرتضى منصور 400 ألف جنيه بتهمة السب والقذف ضد محمد عثمان، محامي النادي الأهلي.

وقال عثمان، في بيان صحفي، إنه يعتزم الاستئناف أمام محكمة الاستئناف لزيادة مبلغ التعويض، مشيرًا إلى أن هناك ما يقرب من 20 دعوى مدنية وجنائية منظورة أمام المحكمة ضد مرتضى منصور.

كما قررت محكمة القاهرة الاقتصادية والجنح الاقتصادية، استمرار نظر الدعاوى الثمانية المرفوعة ضد السيد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، بتهمة السب والقذف من السيد ممدوح عباس، والسيد محمد عثمان، مستشار النادي الأهلي، والسيد هاني العطار، والسيد عبد الناصر زيدان، إلى جلسة 28 مايو المقبل. وقد صدر القرار بتأجيلها.

كما قضت محكمة القاهرة الاقتصادية ببراءة مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، في محاكمة جديدة اتهم فيها بسب وقذف موظف عام بالهيئة المشرفة على النادي.

وكان المسؤول قد حرر عدة بلاغات ضد مرتضى منصور لقبوله رشاوى أثناء التفتيش على أعمال نادي الزمالك، وقيدت هذه القضية برقم 11529 لسنة 2021 جنح الأغا وجنحة مالية رقم 1794 لسنة 2023.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

الشرقية: إصابة مراقبة بهبوط عام مع انطلاق امتحانات الثانوية العامة

كتب/ أحمد فؤاد تعرضت مراقبة امتحانات الثانوية العامة في محافظة الشرقية لهبوط عام مفاجئ، وذلك بالتزامن مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *