رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

عضو في الكنيست الإسرائيلي: حربنا في غزة ليس لها هدف.. كل يوم نفقد جنودنا وينهار اقتصادنا

كتبت / مرفت مصطفى

“من الواضح أن حربنا في قطاع غزة ليس لها هدف ، ونحن نخسرها” ، نقلت قناة الاحتلال الإسرائيلية عن رام بن باراك ، عضو الكنيست ، يوم السبت ، قوله: “من الواضح أن حربنا في قطاع غزة ليس لها هدف ، ونحن نخسرها”.

وقال باراك:” سنعود للقتال في نفس المنطقة ، ونخسر المزيد من الجنود ، واقتصادنا ينهار “، مضيفا: “نحن نخسر على الساحة الدولية ، وعلاقتنا مع واشنطن تنهار ، ونحن لا نحقق النجاح.

الجدير بالذكر أن حركة حماس أطلقت العملية العسكرية “طوفان الأقصى” ضد الاحتلال الإسرائيلي في 2023-10-7 السبت ، وجاء ذلك كرد فعل على جميع الأعمال الإجرامية والمجازر ضد القانون الدولي التي ارتكبت ضد المدنيين الفلسطينيين.

وفي خضم هذه الأحداث ، تم تنفيذ وقف لإطلاق النار لمدة 7 أيام تقريبا بين أطراف النزاع ، توسطت فيه جهود مصر وقطر والولايات المتحدة ، والتي شملت وقف إطلاق النار في قطاع غزة والحفاظ على أرواح الأطفال والمدنيين ، بالإضافة إلى تبادل الأسرى الإسرائيليين والفلسطينيين في أيدي المقاومة والاحتلال الصهيوني.

يواصل الاحتلال الإسرائيلي هجومه على قطاع غزة في اليوم 25 ردا على عملية فيضان الأقصى التي أسفرت عن مقتل أكثر من 35 ألف شهيد وآلاف الجرحى والمفقودين.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

روسيا تحقق أكبر تقدم شهري في أوكرانيا منذ أكتوبر 2022

روسيا تحقق أكبر تقدم شهري في أوكرانيا منذ أكتوبر 2022

كتب: أحمد فؤاد حققت القوات الروسية أكبر تقدم شهري لها في أوكرانيا منذ أكتوبر 2022، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *