رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

مهاجما الحرب ..عضو بالكنيست الإسرائيلي: «حربنا في غزة بلا هدف.. واقتصادنا ينهار»

سماح علي حامد

نقلت هيئة إذاعة الاحتلال الإسرائيلي، تصريحات رام بن باراك، عضو الكنيست، اليوم السبت، التي قال فيها: «إن حربنا في قطاع غزة بلا هدف ومن الواضح أننا نخسرها».

وأفاد باراك: «نعود إلى القتال في المناطق نفسها ونخسر مزيدًا من الجنود واقتصادنا ينهار»، مشيرًا إلى: «إننا نخسر على الساحة الدولية وعلاقاتنا مع واشنطن تنهار ولا نحقق أي نجاح».

يذكر أن، حركة حماس بدأت عملياتها العسكرية «طوفان الأقصى» ضد الاحتلال الإسرائيلي، يوم السبت الموافق 7 أكتوبر 2023، وجاء ذلك كرد فعل على كافة الأعمال الإجرامية والمجازر المنافية للقوانين الدولية التي ترتكب ضد المدنيين الفلسطينيين.

وفي منتصف تلك الأحداث نفذت هدنة بين طرفي الصراع لمدة 7 أيام تقريبًا، وتم ذلك بوساطة جهود مصرية قطرية أمريكية، وشملت هذه الهدنة وقف إطلاق النار داخل قطاع غزة والحفاظ على أرواح الأطفال والمدنيين، بالإضافة إلى تبادل الأسرى الإسرائيليين والفلسطينيين المتواجدين في أيدي المقاومة والاحتلال الصهيوني.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة لليوم الـ225 ردا على عملية طوفان الأقصى، مما أسفر العدوان الإسرائيلي عن وقوع أكثر من 35 ألف شهيد وآلاف المصابين والمفقودين.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

مسئول صهيوني يفضح نتنياهو: هو من يرفض صفقة تبادل الأسرى

مسئول صهيوني يفضح نتنياهو: هو من يرفض صفقة تبادل الأسرى

كتبت/ هاجر الديب أصدر جيش الإحتلال  العثور على جثث 6 أسرى كانوا في أيدي حركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *