الجمعة ١٤ يونيو ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

الشرطة تداهم أوكار الكيف في 4 محافظات .. وتسقط مخدرات واسلحة وعصابات ..

أحمد فؤاد

وجه قطاع الأمن العام، بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريات أمن أسيوط، أسوان، دمياط، والإسكندرية، حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة، لإستهداف وضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام.

وأسفرت جهودها في مديرية أمن أسيوط، عن ضبط 79 قضية حيازة أسلحة نارية عبارة عن 18 بندقية آلية، 36 بندقية خرطوش، 59 فرد محلي، عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، بحوزة 79 متهم لـ 65 منهم معلومات جنائية، كما تم ضبط 15 قضية اتجار في المواد المخدرة، ضُبط خلالهم 1، 460 كيلو جرام لمخدر الحشيش، كمية لمخدري الشابو، الهيروين، عدد من الأقراص المخدرة بحوزة 16 متهمين لـ 14 منهم معلومات جنائية، كما تم تنفيذ 541 حكم قضائي متنوع.

وفي مديرية أمن أسوان تمكنت القوات من ضبط 6 قضايا اتجار في المواد المخدرة، ضُبط خلالهم 16، 500 كيلو جرام لمخدر الحشيش، 6، 300 كيلو جرام لمخدر البانجو، كمية لمخدري الشابو، الهيروين بحوزة 7 متهمين لـ 6 منهم معلومات جنائية، كما تم ضبط 8 قطع سلاح ناري عبارة عن 7 فرد محلي بندقية خرطوش، عدد من الطلقات، وتم تنفيذ 1619 حكم قضائي متنوع.

كما تمكنت من ضبط 9 قضايا اتجار في المواد المخدرة والأسلحة النارية، ضُبط خلالهم 15، 150 كيلو جرام لمخدر الحشيش، 11 كيلو جرام لمخدر البانجو، 15 كيلو جرام هيدرو، كمية لمخدري الهيروين، الشابو، و10 قطع سلاح ناري عبارة عن طبنجة، 9 فرد محلي وعدد من الطلقات بحوزة 10 متهمين لـ 6 منهم معلومات جنائية.

وفي مديرية أمن الإسكندرية ضبط قضيتين اتجار في المواد المخدرة ضُبط خلالهما كمية من مخدر الحشيش، عدد من الأقراص المخدرة، بحوزة متهمان، ضبط 3 قضايا أسلحة بيضاء ضُبط خلالهم 3 قطع أسلحة بيضاء، بحوزة 3متهمين، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وجاري استمرار الحملات الأمنية.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

هيئةالرعاية الصحية توقع بروتوكول تعاون مع مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب

كتبت/ ياسمين عبده شهد الدكتور أحمد السبكي، رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية والمشرف العام على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *