الجمعة ١٤ يونيو ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

رد حاسم من وزير التعليم بشأن امتحانات الثانوية العامة

كتبت / مرفت مصطفى

صرح الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن امتحانات الثانوية العامة هذا العام منضبطة جدًا، وأيضا واضحة ولا تحمل أي ألغاز.

كما وجه الدكتور رضا حجازي، رسالة لطلاب الثانوية العامة، خلال متابعته القوافل، قائلا: «بخصوص امتحانات البابل شيت إذا اكتشفت خطأ أعمل خطأ على اختيارك وظلل الاختيار الصحيح ولا تقلق بشأن هذا الأمر عند التصحيح الإلكتروني لأن هذا عملنا

وزير التعليم يتابع سير امتحانات الصف الثاني الثانوي 2024

وقد جاء ذلك خلال تفقد الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، سير امتحانات الصف الثاني الثانوي للفصل الدراسي الثاني في مادة اللغة العربية، وبرفقته محافظ بورسعيد عادل الغضبان.

ملامح تطوير الثانوية العامة

وقد كشف الدكتور رضا حجازي، ملامح تطوير الثانوية العامة الجديد، ونظام امتحانات الثانوية العامة الذي سيتم عقده خلال السنوات المقبلة، موضحًا أنه سيتم تطوير مرحلة الثانوية العامة بالكامل بصورة شاملة.، مشير إلى أنه سيتم تطوير الثانوية العامة بناء على توجيهات القيادة السياسية بشأن إعداد أبنائنا لوظائف المستقبل.

إضافة مسار جديد للثانوية العامة

كما كشف حجازي، عن إضافة مسار جديد للثانوية العامة في نظامها الجديد وهو «الحوسبة والذكاء الاصطناعي» ليلائم وظائف المستقبل المعتمدة على الرقمية.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

طارق رحمي يهنئ أوائل الإعدادية

عقبال الثانوية.. رحمي يهنئ الأولى على الشهادة الإعدادية هاتفيًا

كتبت: دعاء نور هنأ الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية هاتفيا الطالبة مريم مصطفى عوض عوض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *