الخميس ١٣ يونيو ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أسرار جريمة طالبة طنطا.. المحكمة تعاقبها بـ الإعدام

كتبت / مرفت مصطفى

الفتاة التي كانت تبلغ من العمر 18 عاما فقط ، لم تكن تعلم أن علاقتها بصديقتها التي تعيش في مسكن 1 ، حيث يصل الأقارب بينهم إلى مدى الأشقاء ويتشاركون كل شيء ، ستنتهي بقتلها وتفكيك جسدها ، بالإضافة إلى إشعال النار في جسدها قبل التخلص من جسدها داخل جوال خوفا من الكشف عن الجريمة ولكن القدر يأمل أن يتم الكشف عن هذه الجريمة المأساوية ، والأصدقاء – مرتكب الجريمة – طريق الطبلية العشماوي.

في منتصف العام الماضي ، وتحديدا في شهر مايو ، وقعت مشادة بين طالبة في السنة الثانية تدعى فرح محمد رجب ، طالبة تبلغ من العمر 18 عاما من طنطا-وصديقتها آية ، البالغة من العمر حوالي أربع سنوات ، بعد سجن والدة فرح ، وبقيت في شقة مستأجرة وطالبت برد الأموال المقترضة منها ، ووقعت مشادة بين الطالبين بالدم
وقال انه يتبع لها ووضع جسدها على النار

لم تطعن صديقتها البالغة من العمر عشرين عاما فحسب، بل أحضرت البنزين ، وهو مادة قابلة للاشتعال ، وصبتها في جسده ، وأشعلت النار في جسدها ليراها

يحترق أمام عينيه ، حتى أكد وفاة طنطا student.As إذا كانت نار الانتقام قد أشعلت قلبها ، فقد رأت صديقا في سنها يحترق أمامها ، لذلك انطفأت شعلة جسدها ، لكن شعلة قلبها لا تزال مشتعلة.

قتلتها وتركتها لمدة 3 أيام ثم قطعتها إلى أشلاء

مرت حوالي 3 أيام ، وأغلقت الفتاة البالغة من العمر عشرين عاما أبواب ونوافذ الشقة على جثة طالبة طنطا ، مما دفعها إلى التفكير في خدعة للتخلص من الصديق القديم ، لأن الرائحة الكريهة من داخل الشقة كادت تكشف الغطاء ، لذلك جلست الفتاة البالغة من العمر عشرين عاما بجانب جسد الفتاة تفكر في خدعة للتخلص منها. ذهبت للحصول على السكين وتخلصت منها في أماكن مختلفة ، قبل أن يكتب النص عن غيابها في ظروف غامضة ، لأنه حدث للكشف عن جرائمها والتخلص من أجزائها في أماكن مختلفة ، وقطع جسدها خوفا من القبض عليه.
يريد القدر الكشف عن هذه الجريمة المأساوية ، وتم العثور على جثة فتاة قطعت ساقيها داخل هاتف محمول ملقى على حافة خط ميركوري في قرية سابال باي التابعة لمركز طنطا في المنطقة الغربية ، وشكل جهاز الأمن الغربي فريق بحث الجريمة لأن الوصف يطابق مواصفات الطالبة فرح محمد رجب ، التي ذكرت في غيابها. بالتعاون مع إدارة الأمن العام ، لتوضيح حالة الحادث.
وقاد جهود فريق التحقيق الجنائي المشكل صديقة للضحية تبلغ من العمر 20 عاما.كانت فتاة تدعى وراء ارتكاب القضية بسبب نزاع مالي بينهما وتوصلت إلى استنتاج مفاده أن القوة تمكنت من اعتقالها ، ومن خلال عرضها على النيابة العامة ، كشف التحقيق أن المتهمة كانت لديها نوايا وقررت قتل – طالبة طنطا – استفادت الفتاة من الوجود حيث أذهب إلى مكان آخر ، وهذا ما اعترف به المدعى عليه.
حكم الإعدام على طالبة طنطا بتهمة القتل

القضية رقم. جامعة غرب طنطا عام 2023.وأحيل المتهمون البالغ عددهم 2786 إلى محكمة جنايات طنطا بالدائرة 4 ، برئاسة المستشار جورج رشيد متري ، والأمانة السرية لمحمد قابيل ومصطفى البهلو ، وفقا للاستشاريين شريف محمد صفوت ومحمود مصطفى.

ويرجع ذلك إلى التهم الموجهة إليها ، بعد إحالة أوراق المتهم إلى مفتي الجمهورية لأخذ رأيه الشرعي في إعدامها.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

الشرقية: إصابة مراقبة بهبوط عام مع انطلاق امتحانات الثانوية العامة

كتب/ أحمد فؤاد تعرضت مراقبة امتحانات الثانوية العامة في محافظة الشرقية لهبوط عام مفاجئ، وذلك بالتزامن مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *