رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

التحريات تكشف مفاجأة بحادث غرق معدية أبو غالب

كتب / أحمد بلبل فتحي

وكشف تحقيق أولي في الحادث الذي سقطت فيه حافلة صغيرة من عبارة أبو غريب في منشأة الكنطار على النيل أن الحادث وقع نتيجة إيقاف فرامل السيارة أثناء وجودها على العبارة ، من بينهم 16 فتاة من محافظة المنوفية كانوا متوجهين للعمل في منطقة منشأة القناطر، وانتقل قائد جهاز الأمن إلى مكان الحادث.
كما كشف تحقيق أجراه جهاز أمن الجيزة عن التفاصيل الكاملة لغرق عبارة نهر النيل في منطقة أبو غريب في قلب منشأة القناطر بالجيزة ، حيث نجح فريق إنقاذ النهر بمساعدة الصيادين في استعادة جثة أوما من الغرق ، ويجري حاليا البحث عن فتاة أوما ما زالت مفقودة في الماء.

انتقل اللواء هاني شعراوي ، مدير التحقيق الجنائي ، إلى مكان الحادث ، وبحسب التحقيق ، أفيد أن الحافلة الصغيرة كانت تقل 25 فتاة من محافظة المنوفية للعمل في المزرعة في منشأة القناطر، وخرجت منها بينما تم إيقاف الحافلة الصغيرة في الجزء العلوي من العبارة.توقفت الفتاة والسائق على العبارة حتى عبروا إلى الأرض 2 على النيل وفوجئوا بسقوط الحافلة الصغيرة وفيها.

تمكنت فرق الإنقاذ النهرية والضفادع البشرية من استعادة بقايا نهر آما حتى الآن ، بمساعدة الصيادين ، أثناء البحث عن البحر المفقود بالقرب من الحادث.

وأضاف المحقق أن أعمار الفتيات تتراوح من 17 سنوات ونصف إلى 20سنوات ونصف, وجميعهم عمال مزارع.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

أول ضحايا الثانوية العامة.. طالب يتخلص من حياته في المنيا

كتبت د / زينب محمد أحمد تخلص طالب ثانوية من حياته داخل غرفته بالمنزل في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *